إعلان

"بابا ضرب ماما بالسكينة".. سر دماء على الأرض وجثة طائرة في العياط

10:40 م الإثنين 06 ديسمبر 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

روى شهود عيان تفاصيل جديدة في شروع سائق "توك توك" في قتل زوجته وانتحاره بعدها قفزا من الطابق الخامس بمركز العياط، جنوب الجيزة، اليوم الاثنين.

قال شهود عيان إن المصابة نهرت ابنها "في المرحلة الابتدائية" على وقوفه أسفل الشرفة في أثناء نشرها "الغسيل" وطالبت الزوج بعقابه حتى لا يكررها.

حسب الجيران وكلمات الطفل نشبت مشادة كلامية بين الزوجين استل على إثرها الزوج سكينًا واعتدى بها على "أم العيال" ليصف نجلهما المشهد "طلعت البيت لقيت بابا بيضرب ماما في بطنها بالسكينة".

انتقل السائق الخمسيني إلى المرحلة الثانية والأكثر صعوبة لتلك الواقعة ردد الشهادتين وقفز من الطابق الخامس ليفارق الحياة في الحال.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بمصرع شخص؛ إثر سقوطه من علو بقرية البليدة مركز العياط.

تحريات العميد أحمد خلف رئيس قطاع الجنوب توصلت إلى أن مشادة كلامية وقعت بين سائق مركبة "توك توك" يبلغ من العمر 50 سنة، وزوجته تطورت إلى اعتدائه عليها بسلاح أبيض مسددا لها طعنة بالجسم.

ما إن شاهد الخمسيني زوجته طريحة الأرض تسيل منها الدماء حتى قفز من شرفة شقته بالطابق الخامس ليفارق الحياة فور ارتطام جسده بالأرض.

تحريات العقيد هشام بهجت مفتش فرقة العياط والبدرشين والرائد محمد إدريس رئيس مباحث العياط ومعاونه النقيب باسم هنداوي توصلت إلى أن خلافات أسرية بين المتوفى والمصابة دفعته لارتكاب الواقعة والتخلص من حياته بتلك الطريقة.

الواقعة أثارت حالة من الرعب بين قاطني المنطقة الذين تجمعوا على صرخات الزوجة تلاها صوت ارتطام جسد الزوج بالأرض.

تم نقل الزوجة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

فيديو قد يعجبك: