إعلان

النائب العام للمعاونين الجدد: "فرصة عظيمة بداية العمل في حضور أعضاء مجلس القضاء الأعلى"

11:19 م الأحد 05 ديسمبر 2021
النائب العام للمعاونين الجدد: "فرصة عظيمة بداية العمل في حضور أعضاء مجلس القضاء الأعلى"

المستشار حماده الصاوي النائب العام

كتب - طارق سمير:

رحب النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، بوزير العدل، ورئيس مجلس القضاء الأعلى، وأعضاء مجلس القضاء الأعلى، وأعضاء النيابة، ومعاوني النيابة الجدد، موجهًا الشكر للمستشار عمر مروان وزير العدل، على دعمه الدائم للنيابة العامة، وحرصه الدائم على تقديم الدعم للنيابة العامة في كل شيء.

جاء ذلك خلال كلمة المستشار حمادة الصاوى، النائب العام، التي نشرتها للنيابة العامة، بمقطع فيديو على الصفحة الرسمية للنيابة العامة، لكلمة خلال مراسم حفل أداء اليمين لمعاوني النيابة الجدد.

كما وجه النائب العام الشكر لرئيس محكمة النقض والمجلس الأعلى للقضاء، وأعضاء المجلس على حضور الاحتفال.

وقال النائب العام في كلمته لمعاوني النيابة الجدد: "فرصة عظيمة لهذه الدفعة أن تكون البداية في حضور أعضاء المجلس، فتحية لحضوركم ولكم كل الشكر والتقدير".

وشهدت الاحتفالية الكبرى التي نظمتها النيابة العامة تحت إشراف المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قيام عضوين بالنيابة العامة باستعراض دور النيابة العامة في المجتمع وحمايته من الجرائم والقيام بإجراء التحقيقات التي لا تفرق بين أي فرد في المجتمع مهما كان من هو.

وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، وسط حضور كل من المستشار عمر مروان وزير العدل، والمستشار عبدالله شوضة رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة النقض، وأعضاء مجلس القضاء الأعلى ولفيف من قيادات وزارة العدل والنيابة العامة وأعضاء وعضوات منها.

ونقلت النيابة العامة الاحتفالية على الهواء مباشرة عبر صفحة النيابة العامة الرسمية بموقع "فيس بوك"، والتي استخدمت في نقل الاحتفالية أحدث التقنيات الفنية والتكنولوجية ليخرج الحفل في أبهى صوره.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أصدر قراراً جمهورياً في 11 أكتوبر الماضي، بتعيين عدد من معاوني النيابة العامة من خريجي دفعات 2017 و2018 لكليات الحقوق والشريعة والقانون.

وشمل القرار تعيين 128 عضوًا للنيابة العامة من دفعة 2017، و483 معاونًا للنيابة العامة من دفعة 2018.

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي