إعلان

فشل في سرقة "حلة" فقتلاه.. كواليس مقتل مسن على يد شقيقين بالمنيرة الغربية

07:06 م الأحد 05 ديسمبر 2021
فشل في سرقة "حلة" فقتلاه.. كواليس مقتل مسن على يد شقيقين بالمنيرة الغربية

أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

قبل 6 أشهر، استقر مسن يبلغ من العمر 70 سنة في شقة بمنطقة المنيرة الغربية شمال الجيزة، اختارها له أبناؤه ليمكث فيها لتحتضن جدرانها الفصل الأخير من حياته على يد شقيقين.

اعتاد أبناء المسن التردد عليه بين حين وآخر للاطمئنان عليه وتلبية طلباته. آخر تلك الزيارات جاءت قبل أيام، بدت جلسة الأب وفلذات كبده أقرب إلى الوداع لكن أحدًا لم يفطن إلى ذلك.

مساء أول أمس، خلد السبعيني إلى النوم على أمل أن تستيقظ عيناه على نهار يوم جديد إلا أن مخططا شيطانيا كان يحاك له في الخفاء سلبه حياته.

تسلل شاب يبلغ من العمر 18 سنة وأخيه الأصغر "14 سنة" عبر النافذة. شرعا في سرقة جارهما المسن مستغلين إقامتها بمفرده وقتدمه في العمر ليطمئن أحدهما الآخر "عملية سهلة مش هتاخد في إيدينا حاجة".

جولة سريعة أجراها الشقيق الأكبر متفقدا شقة السبعيني بالطابق الأرضي؛ بحثًا عن شئ ثمين يمكن بيعه لكن جدوى. وقعت عيناه على إناء طهي "حلة" أسفل السرير ليكتشف الرجل أمرهما فما كان من المتهم إلا قتله بسكين ولاذا بالفرار.

لم تمضي سوى لحظات حتى اكتشف الجيران الواقعة، أخرج صورة من هاتفه المحمول تحمل أرقام ضباط وحدة مباحث قسم المنيرة الغربية -تم نشرها بمختلف الشوارع للإبلاغ عما يخل بالأمن العام- مستنجدا بهم.

دقائق معدودة كانت كفيلة بانتشار رجال الشرطة بمسرح الجريمة. فحص دقيق أشرف عليه الرائد حسام العباسي رئيس مباحث المنيرة الغربية تلاه وضع خطة بحث محكمة شملت سماع أقوال شهود عيان وتفريغ كاميرات المراقبة؛ لحل الجريمة اللغز.

جهود البحث والتحري تحت إشراف العميد هاني شعراوي رئيس قطاع الشمال، والعقيد أحمد الوليلي مفتش الفرقة، توصلت إلى أن شقيقين وراء ارتكاب الواقعة بعد فشلهما في سرقة المجني عليه.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن النقيبان عصام الشناوي وإبراهم حامد معاوني مباحث المنيرة الغربية، من ضبط المتهمين والاداة المستخدمة في الجريمة، وأقرا بصحة التحريات وارتكابهما الواقعة على النحو المُشار إليه.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي