إعلان

مصرع 3 عناصر إجرامية وضبط اثنين في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة بأسوان

04:24 م الأحد 05 ديسمبر 2021

مصرع 3 عناصر إجرامية في أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

لقى 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة مصرعهم، وضبط اثنين آخرين بأسوان، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، اليوم الأحد، إن معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن أسوان، أفادت بقيام (4 عناصر إجرامية – أحدهم مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية " قتل عمد") بارتكاب جرائم قتل وسرقة بالإكراه وسطو مسلح وقطع طرق والإتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية مُتخذين من المنطقة الجبلية بمنطقة وادى شعيط بدائرة مركز شرطة نصر النوبة بمديرية أمن أسوان مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وأضاف البيان، أنه عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزي، بالمنطقة المشار إليها، ولدى وصول القوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهم القوات إطلاق النيران.

55

وتمكنت من السيطرة على الموقف، نتج عنه مصرع اثنين من المتهمين، وعنصر إجرامي آخر "كان برفقتهم" - هارب من أحكام قضائية، من بينها "حكمين بالسجن المؤبد" لارتكابه جرائم قتل وسرقة بالإكراه وسطو مسلح، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي "شروع فى قتل - إطلاق إعيرة نارية".

كما أمكن ضبط العنصرين الآخرين، وبتفيش المنطقة عُثر على (7 بنادق آلية - طبنجة - 49 خزينة - كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة – كمية من مخدر الحشيش - ميزان حساس - مبلغ مالى)، وكذا ضبط (سيارة- ترو سيكل- دراجه نارية).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة حائزي الأسلحة والذخائر غير المُرخصة والمواد المخدرة والمطلوبين جنائياً .

فيديو قد يعجبك: