Masrawy logo white

"النقض" تؤيد إعدام قاتل نيفين لطفي رئيس بنك أبو ظبي الإسلامي

12:14 م الخميس 09 يوليه 2020
"النقض" تؤيد إعدام قاتل نيفين لطفي رئيس بنك أبو ظبي الإسلامي

محكمة النقض

كتب - طارق سمير:

أيدت محكمة النقض، حكم الإعدام الصادر بحق المتهم كريم صابر لقتله المجني عليها نيفين لطفي، رئيس مجلس إدارة بنك أبو ظبي الإسلامي، بعد رفض الطعن الذي تقدمه به.

كانت محكمة جنايات الجيزة قضت في وقت سابق بالإعدام شنقا لكريم صابر، المتهم بقتل نيفين لطفي، رئيس مجلس إدارة بنك أبوظبى الإسلامي.

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة حشيش وترامادول وهيروين، وإحراز سلاح أبيض، وسرقة سيارة.

وجاء في أمر إحالة المتهم كريم صابر عبد المعطي، أنه توجه إلى مسكن المجنى عليها وتسلل إلى غرفتها وعندما استيقظت كمم فمها وعاجلها بسبعة طعنات نافذة في رقبتها وصدرها بسكين استولى عليه من المطبخ.

وكان المتهم اعترف في التحقيقات بارتكاب الواقعة وتسلله لمسكن الضحية عن طريق تسلق سور الفيلا، وكسره نافذة المطبخ واستل سكينًا ودخل غرفتها للسرقة، وحال استشعار المجنى عليها به ومقاومته طعنها عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها.

كما اعترف بسرقة "جهاز آى باد، و600 دولار، و145 درهمًا إمارتيًا، وبعض متعلقاتها الشخصية"، وعند خروجه من مسكنها سرق سيارتها للهرب، إلا أنه تعرض لحادث سير، حيث اصطدم بالجزيرة الوسطى للطريق، ما دعاه لتركها وفر هاربًا، وتم العثور عليها.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
49

إصابات اليوم

4

وفيات اليوم

331

متعافون اليوم

284311

إجمالي الإصابات

16528

إجمالي الوفيات

230699

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي