إعلان

"ضربني وسرق القسيمة".. كواليس بلاغ الفنانة شيما ضد لاعب الأهلي والزمالك السابق

07:21 م الجمعة 17 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

طوال 6 أشهر كررت الفنانة شيما عادل طلبها للطلاق من زوجها محمد عبدالله المدرب العام للإنتاج الحربي ولاعب الزمالك والأهلي السابق بعد توتر علاقتهما الزوجية، لكن طلبها دائمًا ما قوبل بالرفض حتى وصل الأمر إلى ديوان قسم شرطة العجوزة.

مطلع الأسبوع المنقضي، حررت الفنانة شيما محضرًا حمل رقم رقم 5721 سنة 2020 إداري العجوزة، تتهم "عبد الله" بالاعتداء عليها بالضرب، وإحداث ما بها من كدمات والسب والقذف بألفاظ خارجة وإنكاره لزواجه منها، وسرقة بعض متعلقاتها الشخصية وأوراق شخصية بينها (جوزا سفر- قسيمة الزواج).

منذ عام وأسبوعين، عقد قران الفنانة شيما من محمد عبدالله؛ لتكون زوجته الثانية، تعاهد آنذاك على حسن معاملتها، الأمر الذي ساد علاقتهما الزوجية في البداية.

بمرور الأيام، اكتشفت "شيما" سلوكيات غير سوية لزوجها لا سيما تعدد علاقاته النسائية، حاولت تقويمه لكن دون جدوى.

فبراير الماضي وصلت العلاقة الزوجية إلى عنق الزجاجة، سئمت "شيما" أفعال زوجها مؤكدة "طلبت الطلاق كذا مرة" لكن قوبل بالرفض.

يوم السبت الماضي، حضر مدرب الإنتاج الحربي إلى عش الزوجية قبل سفره إلى مدينة السلام "شرم الشيخ" للدخول في معسكر مغلق استعدادًا؛ لاستئناف الدوري.

تقول الفنانة شيما عادل في تصريحات لمصراوي إن مشادة كلامية حادة وقعت بينها وبين "عبدالله"، اعتدى عليها بالضرب والسب بألفاظ خارجة ثم استولى على بعض متعلقاتها الشخصية وقسيمتي الزواج "خد كل حاجة وقال خليها تثبت".

على مدار يومين، لم تقدم الفنانة شيما على أي خطوة مع آلام الجسم نتيجة وصلة الضرب التي تعرضت لها حتى علمت أن محمد عبدالله ينكر زواجه منها فتوجهت إلى قسم العجوزة، وحررت محضر إثبات حالة لما تعرضت له، حسب قولها.

لم تكتفِ زوجة اللاعب بالمحضر، وتوجهت إلى المحكمة؛ لاستخراج نسخة من قسيمة الزواج مؤكدة "هستلمها يوم الأحد الجاي".

كما نشرت مقاطع فيديو وصورًا عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي توثيقًا لكواليس عقد القران معلقة "أول مرة أعمل كده.. 15 سنة معملتش لايف على صفحتي"، مشددة على أنها اضطرت؛ لإعلان زواجهما بعد تشهيره بها وإنكاره تمامًا.

تضيف الفنانة أنها لجأت إلى طاقم التدريب بنادي الإنتاج الحربي على رأسهم الكابتن مختار مختار الذي عرض عليها التدخل بشكل شخصي: "أنا وضحت له أمور كتيرة والراجل محترم وتفهم كلامي".

وعن آخر التطورات، أوضحت شيما عادل أن لاعب الأهلي والزمالك السابق عرض عليها، أمس الخميس، تطليقها مقابل عدم مطالبتها له بسداد مبلغ مالي كبير حصل عليه في وقت سابق، مختتمة حديثها "منتظرة استدعاء النيابة للإدلاء بأقوالي.. وفيه حاجات كتيرة هكشفها في بلاغ جديد".

...

فيديو قد يعجبك: