جنون الشهرة.. ننشر اعترافات المتهمين بالسخرية من مواطنين عبر "تيك توك"

01:59 م الأحد 22 مارس 2020
جنون الشهرة.. ننشر اعترافات المتهمين بالسخرية من مواطنين عبر "تيك توك"

المتهمون

كتب- سامح غيث:

أدلى المتهمون بعرقلة المواطنين في المقطم باعترافات مثيرة أمام رجال المباحث حيث قالوا بأنهم اختمرت في ذهنهم فكرة لتحقيق نسبة مشاهدات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، واتفقوا فيما بينهم على استقلال دراجتين بخاريتين وقاموا بعرقلة المواطنين.

وأضاف المتهمون بأنهم كانوا يصوروا الواقعة كاملة ورفعها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحققوا نسبة مشاهدة، وبعد القبض على المتهمين ناشدت مباحث المقطم المجني عليهم التوجه إلى القسم للتعرف على المتهمين.

يذكر أنه في ضوء ما تم تداوله على موقعي التواصل الاجتماعي (انستجرام - تيك توك) من مقطع فيديو تضمن قيام عدد (4) أشخاص يستقلون عدد (2) دراجة نارية وقيام أحدهم بعرقلة المارة المترجلين وإسقاطهم أرضاً ، وقيام مستقلين الدراجة الأخرى بتصوير الواقعة.

بإخطار اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، للقبض على المتهمين.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العميد عبد الفتاح القصاص، رئيس مباحث قطاع الجنوب، وجمع المعلومات توصلت تحريات المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث قسم شرطة المقطم، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عدد (4) أشخاص يستقلان عدد (2) دراجة بخارية، وهم القائمين بتصوير الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرواد محمد فتحي ومحمد صفوت ومحمد خيري وإيهاب أنور ومصطفى أرز، ضباط مباحث القسم، من ضبط المشار إليهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بعرقلة المواطنين وإسقاطهم أرضاً وقيامهم بتصوير الواقعة وعللوا قيامهم بذلك بقصد الشهرة ورفع نسب المشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق أرباح مالية.

تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد فاروق القرن، حكمدار العاصمة، واللواء عاطف خضر، مدير قطاع الجنوب، إلى النيابة العامة.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 242120

    عدد المصابين

  • 179261

    عدد المتعافين

  • 14150

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 163142091

    عدد المصابين

  • 141433932

    عدد المتعافين

  • 3382455

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي