إعلان

الداخلية تدفع برجال الحماية المدنية والمرور لمواجهة موجة الطقس السيئ

02:05 م الخميس 12 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

انتشر رجال الإدارة العامة للمرور، في الشوارع والمحاور والطرق الرئيسية بجميع المحافظات الجمهورية بالتنسيق مع الجهات المعنية، ضمن خطة وزارة الداخلية لمواجهة آثار الطقس السيء.

وقالت الوزارة في بيان لها، اليوم الخميس، إنه تم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية للدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة المرورية والدراجات البخارية والتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور للإخطار أول بأول عن حالة الطرق.

وكثفت وزارة الداخلية من نشر الخدمات المرورية على مدار 24 ساعة على الطرق والمحاور السريعة، كما تم الدفع بالأقوال الأمنية والدراجات البخارية وسيارات الدفع الرباعي وتكثيف التواجد لسيارات الاغاثة المرورية لمواجهة أي اعطال أو حوادث.

كما دفعت الوزارة برجال الحماية المدنية وسيارات الإدارت لشفط المياه لمواجهة أي كثافات مرورية أو تجميع لمياه الأمطار لتسهيل وتسيير الحركة المرورية على قائدي السيارات، كما تم الدفع بأوناش المرور والدوريات المرورية على الطرق الرئيسية لرصدوالتعامل مع أي أعطال للسيارات أو كثافات مرورية.

وخصصت الوزارة رقم 01221110000 على للاتصال بالإغاثة المرورية على الطرق السريعة؛ وأهابت الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظاً على سلامتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان