إعلان

ضبط أدوية محظور تداولها وشيش إلكترونية داخل صيدليتين بالقاهرة

12:13 م الأحد 09 فبراير 2020

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، صيدلية بالتجمع الخامس، بداخلها أدوية مهربة ومحظور تداولها ومؤثرة على الحالة النفسية، ومحل يحتوى على كمية من الشيش الإلكترونية مجهولة المصدر.
أكدت معلومات وتحريات العميد دكتور، حمدي النهري، مدير إدارة مباحث رعاية الأحداث بمديرية أمن القاهرة، قيام مالك إحدى الصيدليات بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بحيازة كميات كبيرة من العقاقير الطبية المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والمهربة جمركياً وغير المسدد عنها الرسوم الجمركية والمحظور تداولها بالبلاد، داخل مخزن ملحق بالصيدلية عمله بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.
وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بسرعة القبض على المتهم، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الصيدلية المشار إليها بالتنسيق مع الجهات المعنية حيث أمكن ضبط صيدلي مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول وعثر بداخل المخزن على (14350 قرص) مهربة جمركياً ومجهولة المصدر ومحظور تداولها ومؤثرة على الحالة النفسية.
كما تمكنت الإدارة من ضبط مسئول عن محل كائن بدائرة قسم شرطة شبرا وبحوزته 11شيشة إلكترونية، 300 عبوة زيت خاص بالشيش الإلكترونية مختلفة الأنواع والأحجام، 50علبة سجائر مختلفة الأنواع وجميعها مجهولة المصدر ومهربة جمركياً وغير مصحوبة بأية بيانات تدل على مصدرها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: