إعلان

"بتسحب 3 علب سجائر في اليوم".. حكاية مقتل أخ على يد شقيقه أمام الأب بالعياط

11:17 م السبت 10 أكتوبر 2020

جريمة قتل - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

"هتفضل تسحب بضاعة من غير ما تدفع فلوسها لحد امتى؟".. تساؤل طرحه شاب على شقيقه العشريني بعدما سئم أفعاله. سرعان ما تطورت المشادة الحادة إلى شجار داحل محل سوبر ماركت ملك والدهما قبل أن يتدخل الأهالي ظنا أن نار الفتنة قد أطفئت لكنه سكون سبق "وصلة من الدم".

مساء أمس الجمعة، شهد منزل عائلة "عم ضياء" الفصل الثاني من مشاجرة نجليه "محمد" و"يحيى" لدى معاتبة الأخير للأول على كثرة حصوله على السجائر دون دفع قيمتها "إنت بتاخد 3 علب في اليوم".

على عكس ما جرى في الصباح، ارتفعت حدة الأحداث سريعا، أمسك "يحيى" بسكين ليسدد طعنات إلى ساق أخيه ثم أجهز عليه بـ9 طعنات في الجسم فأرداه قتيلا على مرأى ومسمع الأبوين.

وصلت قوات الشرطة إلى مسرح الجريمة، وفرضت طوقا أمنيا لحين الانتهاء من معاينة الجثة" وتبين أنها لشاب في العشرينات من العمر يدعى "محمد.ض." عاطل، يعاني من أزمة نفسية بسبب فشله في الحضول على فرصة عمل.

حاول والد القتيل تضليل رجال المباحث ليبدو الأمر وكأن مجهولين أنهوا حياة فلذة كبده لكن رواية الجيران والتحريات كشفت الحقيقة ليوجه العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين، بسرعة ضبط المتهم.

وتمكن الرائد محمد إدريس رئيس مباحث العياط، ومعاونه النقيب باسم هنداوي من ضبط الجاني الذي أقر بارتكاب الواقعة وأرشد عن سلاح الجريمة.

بحلول منتصف الليل، انتهى الأمر، نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى العياط المركزي انتظارا لتصريح الدفن من النيابة العامة، بينما يقف الأب والعائلة بالخارج مشدوهين في محاولة لاستعاب ما حدث "أخ قتل أخوه". فقد الأب نجليه، الأول سيوارى جثمانه الثرى والثاني سيحاكم بتهمة قتل أخيه.

فيديو قد يعجبك: