إعلان

باغته بالضرب على رأسه.. سائق يقتل صديقه بسبب خلافات بينهما في الأقصر

02:03 م الأربعاء 22 يناير 2020

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، لغز العثور على جثة نقاش، داخل عقار تحت الانشاء بالأقصر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه، تم ضبطه.

تبلغ لمركز شرطة طيبة بمديرية أمن الأقصر بالعثور على جثة (نقاش -مُقيم بدائرة مركز شرطة قوص بقنا) داخل عقار تحت الإنشاء بمدينة طيبة بدائرة المركز.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالأقصر توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة (سائق -مُقيم بدائرة مركز شرطة أرمنت).

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة وقرر بسابقة ارتباطه بعلاقة صداقة بالمجني عليه، وحدوث خلافات بينهما مؤخراً مما آثار حفيظته فعقد العزم على التخلص من المجني عليه بقتله وسرقة ما بحوزته من مبالغ مالية وهاتفه المحمول.

وأضاف المتهم في اعترافاته: أنه في سبيل تنفيذ مُخططة الإجرامي قام بإعداد قطعة حديدية لاستخدامها في التعدي على المجني عليه، وقام باستدراجه إلى العقار المُشار إليه (مكان العثور على الجثة) وباغته بالتعدي عليه بالضرب على رأسه بالقطعة الحديدية فأودى بحياته واستولى على (هاتفه المحمول -مبلغ مالي) وتخلص من الأداة المستخدمة بإلقائها بخط سير هروبه.

تم بإرشاد المتهم ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة بمكان تخلصه منها، والهاتف المحمول لدى محل لبيع الهواتف المحمولة، وأضاف بإنفاقه المبلغ المالي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: