إعلان

حبس عصابة "شرطة مزيفة" قبل سرقة موظف بالخليفة

01:42 م الأحد 25 أغسطس 2019

حبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

أمرت نيابة الخليفة، بحبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم بانتحال صفة رجال الشرطة بغرض سرقة مُحصِّل بالخليفة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ألقت القبض على 3 متهمين انتحلو صفة رجال شرطة لفحص كاميرات المراقبة داخل كشك سجائر لمراقبة مُحصل بشركة لحوم وسرقة النقود التي قام بتحصيلها بمنطقة الخليفة.

تبلغ للنقيب كريم خضر، معاون مباحث قسم شرطة الخليفة، من "عادل.أ"، صاحب كشك كائن بأنه حال تواجده بالكشك ملكه فوجئ بـ 3 أشخاص أدلى بأوصافهم التقريبية، أدعوا بأنهم رجال شرطة وطلبوا منه الاطلاع على كاميرات المراقبة لرصد إحدى السيارات السابق مرورها من أمام الكشك لقيام قائدها بارتكاب واقعة سرقة وارتيابه في أمرهم.

وبالانتقال تمكن النقيب كريم خضر، معاون مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطهم وتبين أنهم كل من "ا.ع" منجد وبحوزته طبنجة صوت وطلقتين، "ك.ع"، منجد شقيق الأول، "ع.م"، موظف ومقيم دائرة قسم شرطة دار السلام.

واعترف الأول بأنه نظرا لارتباطه بعلاقة صداقة بشخص يدعى "يوسف.م" محصل بشركة لتصنيع اللحوم ومقيم آيتاي البارود-بحيرة وعلمه بقيامه بتحصيل مبالغ مالية كبيرة من المحال التجارية الكائنة بمحل الضبط لتوريدها للشركة عمله فاختمرت في ذهنه فكرة الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية بأسلوب انتحال الصفة، واستعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه وفي سبيل ذلك توجهوا للكشك الكائن بمحل الضبط منتحلين صفة رجال شرطة لفحص كاميرات المراقبة وتحديد السيارة التي يستقلها سالف الذكر حال قيامه بتحصيل المبالغ المالية، وبمواجهة المتهمان الثاني والثالث أيدا ما جاء بأقوال المتهم الأول.

فيديو قد يعجبك: