إعلان

طلبوا فدية 300 ألف جنيه.. الداخلية تكشف تفاصيل اختطاف خليجي ونجله في أكتوبر

11:41 ص الإثنين 29 يوليه 2019

المتهمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على اثنين من مرتكبي واقعة اختطاف أحد الأشخاص في أكتوبر لطلب فدية مالية.

تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول العربية بأنه أثناء توجهه بصحبة نجله 39 سنة لطريق الواحات لمقابلة أحد الأشخاص مستقلان سيارة ملاكي "ملك نجله"، ولدى وصولهما فوجئا بقيام ثلاثة مجهولين يستقلون سيارتين "ملاكي، ميكروباص" باصطحابهما عنوة واحتجازهما بفيلا، والاستيلاء منهما على (سيارة نجله - مبلغ 19 ألف جنيه " وقام أحد المتهمين بسحب المبلغ من بطاقة الصراف الآلي الخاص به)، والتخلي عنه عقب ذلك بدائرة القسم، ومطالبته بدفع مبلغ 300 ألف جنيه مقابل إطلاق سراح نجله وإعادة سيارته.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان اليوم الإثنين، أنه تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالجيزة أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص (سبق اتهام ثلاثة منهم، والحكم عليهم في العديد من القضايا).

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط اثنين من المتهمين عقب تقنين الإجراءات وبحوزتهما (سيارتين ملاكي- مبلغ 4.200 جنيه)، وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستولى عليها من المجني عليه بمكان إخفائها بالمنطقة الصناعية الثانية بأكتوبر.

وقال أحد المتهمين في اعترافاته أنه يرتبط بعلاقات تجارية مع المجني عليه "نجل المُبلِّغ" لشراء بعض المنتجات، إلا أن الأخير أحضر له منتجًا غير مطابق للمواصفات، مما أدى لتعرضه لخسائر مالية فاتفق مع باقي المتهمين على استدراجه واحتجازه ومساومة أهليته على دفع مبالغ مالية مقابل إعادته.

واعترف الثاني بإنفاق المبلغ المالي المستولى عليه، وتخلى عن المجني عليه المحتجز بمنطقة التعاونيات في أكتوبر بعد مطاردة قوات الأمن لهما.

وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط متهمين هاربين في الواقعة.

فيديو قد يعجبك: