إعلان

ضبط شخصين لسرقتهما سيارة أحد المواطنين بالسويس

12:18 م السبت 29 يونيو 2019

سرقة السيارات - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالسويس، من ضبط شخصين قاما بسرقة سيارة أحد المواطنين بالسويس، وبحوزتهما أسلحة نارية ومواد مخدرة.

البداية كانت بعدما تلقي قسم شرطة عتاقة بمديرية أمن السويس، بلاغا من صاحب مكتب استيراد وتصدير، 54 سنة، يفيد بقيام شخصين مجهولين باعتراضه حال قيادته سيارته الملاكي وبرفقته أسرته بطريق القاهرة / القطامية، وتهديده بأسلحة نارية، والإستيلاء على السيارة وبداخلها متعلقاته الشخصية وهاتفه المحمول.

وبتتبع خط سير هروبهم عُثر على السيارة بطريق محور 30 يونيو الجديد تقاطع طريق (القاهرة – الإسماعيلية)، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، شخصان أحدهما محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية "قتل عمد"، ومُقيمان بدائرة قسم شرطة الجناين، وأضافت التحريات باختبائهما بإحدى المدقات الجبلية بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية ملك أحدهما وبحوزتهما (بندقية آلية وبخزينتها 11 طلقة - بندقية خرطوش و3 طلقات من ذات العيار - 20 جرام من مخدر الهيروين).

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافا بتخليهما عن السيارة بمنطقة العثور نظراً للملاحقات الأمنية لهما، وأن الأسلحة المضبوطة بحوزتهما هي المستخدمة في ارتكاب الواقعة، والمواد المخدرة بقصد الإتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم السرقة بالإكراه لما تمثله من تهديد لحالة الاستقرار الأمني الذي تشهده البلاد.

فيديو قد يعجبك: