إعلان

ضبط المتهمين باقتحام شقة سائح وسرقة 130 ألف يورو بالغردقة

05:19 م السبت 01 يونيو 2019

ضبط المتهمين باقتحام شقة سائح وسرقته - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مباحث البحر الأحمر وقسم شرطة أول الغردقة من ضبط 4 متهمين فى واقعة سرقة مبالغ مالية ومصوغات ذهبية بالإكراه من إحدى الوحدات السكنية بالغردقة.

تلقى قسم شرطة أول الغردقة من أحد الأشخاص، 73 سنة، يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية) بأنه حال تواجده بالشقة وبصحبته (صديقته تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، 65 سنة، فوجئ بدخول شخصين مجهولين قاما بالتعدي عليهما بالضرب محدثين إصابته بجروح بالذراعين والساق اليمنى وكدمة بمؤخرة الرأس، وإجباره على فتح خزينته بغرفة النوم واستوليا منها على مبلغ 130 ألف يورو وهربا.

توصلت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص "عامل"، 33، وشقيقه "عامل، 29 سنة، مقيمان بدائرة القسم، سائقين، مقيمين بدائرة قسم شرطة ثان الغردقة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث توجهوا بتاريخ الحادث مستقلين سيارتين خاصتين بالثالث والرابع وصعدا الأول والثاني "ملثمان" للشقة من خلال النزول من سطح العقار للشقة باستخدام حبل وتعديا على المجني عليه وصديقته واستوليا على المسروقات، وأرشدوا عن (9،500جنيه-72,850 ألف يورو - 15 قطعة مشغولات ذهبية والسيارتين المستخدمتين في الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: