إعلان

الداخلية جاهزة لتأمين القمة ١١٧ في برج العرب

08:52 م الجمعة 29 مارس 2019

استعدادات الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

أنهت وزارة الداخلية استعداداتها لتأمين مباراة القمة 117 بين فريقي الأهلي والزمالك غدا السبت في ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وكلف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مساعديه بالتواجد الميداني وفرض السيطرة الأمنية الكاملة، وتحقيق سيولة مرورية وصولا إلى ملعب المباراة.

وتضمنت الخطة التي أشرف عليها اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام واللواء محمد شريف مدير أمن الاسكندرية تكثيف الخدمات الأمنية بجميع المحاور والطرق المؤدية إليه من خلال نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع البحث الجنائي، إضافة إلى رفع الإشغالات بواسطة شرطة المرافق.

يتولى خبراء المفرقعات أعمال التمشيط الدوري لمداخل ومخارج الاستاد بواسطة الكلاب البوليسية، وتمركز وحدات من قوات الحماية المدنية للتعامل مع أي طوارئ، ووضع خدمات أمنية نظامية وسرية، وتسيير دوريات أمنية متحركة بكل الطرق المؤدية للاستاد وفندق إقامة الفريقين فضلا عن نشر مجموعات قتالية بمحيط ملعب المباراة.

وتتابع الأجهزة الأمنية تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المباراة ميدانيًا، ورصد المباراة من خلال كاميرات المراقبة لرصد أي مخالفات قد تحدث واتخاذ اللازم قانونًا بشأنها.

وقال مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية إن الأجهزة الامنية جاهزة لتأمين القمة ١١٧ بين قطبي الكرة المصرية، مشددا على أنه لا تهاون مع الخارجين عن القانون بقوله: "سنتعامل بحزم مع مثيري الشغب".

فيديو قد يعجبك: