إعلان

التفاصيل الكاملة لتحرير طفل اختطفه سباك وأقاربه في كرداسة

12:42 م الأحد 24 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان وعلاء عمران:

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية عن التفاصيل الكاملة لتحرير طفل اختطفه 4 أشخاص بمركز كرداسة، منتصف الأسبوع الماضي.

تبلغ لمركز شرطة كرداسة من "ناصر. س. م" 35 سنة مقاول، باختطاف نجله "محمود" 6 سنوات تلميذ بالصف الأول الابتدائي على يد مجهولين أثناء توجهه وأشقائه للمدرسة صحبة شقيق زوجته "أحمد. ع .ح" 26 سنة محاسب، بسيارة ملاكي خاصته، حيث فوجئ بقيام أربعة مجهولين يستقلون سيارة ملاكي ترجل منها قائدها والجالس بجواره مُلثمين، وبحوزة أحدهما طبنجة قام بالتعدي بها على شقيق زوجته فأحدث إصابته بجرح قطعي بالرأس، واصطحبا الطفل داخل سيارتهما وهربوا.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بقيادة العقيد علاء فتحي مفتش مباحث شمال أكتوبر توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الحادث وهم كلٍ من:
"فتحى. أ . م" 47 سنة سباك اسبق اتهامه في قضية مشاجرة والذي يرتبط بصلة صداقة بالمبلغ، ونجله "علاء" 18 سنة، وشقيق زوجته "مروان" 24 سنة سائق، ونجل عم الأول "محمود.م" 24 سنة سباك؛ إثر خلافات مالية بين المبلغ والمتهم الأول.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت مأمورية قادها المقدم محمد أبو زيد وكيل الفرقة والرائد إسلام سمير رئيس مباحث كرداسة من ضبط الأول والثاني، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين، وأرشدا عن مكان احتجاز الطفل بفيلا مستأجرة بمعرفة المتهم الأول بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر في حراسة المتهمين الثالث والرابع.

أمكن تحرير الطفل المختطف وضبط المتهمين وبحوزتهما (2 مسدس صوت - 20 طلقة من ذات العيار)، وقرر الأول أنه عقد النية على خطف الطفل لإرغام والده على سداد مديونيته وفي سبيل ذلك استعان بنجله وأقاربه الثالث والرابع، ورصدوا تحركات الطفل وبتاريخ الواقعة قاموا باستئجار سيارة ملاكي (المستخدمة في ارتكاب الحادث) ، واعترضوا السيارة التي كان يستقلها الطفل قيادة (خاله)، واصطحبوا الطفل إلى السيارة عقب تعدي المتهم الثالث على خال الطفل المجنى عليه بالضرب على رأسه بمؤخرة مقبض المسدس الصوت، وفروا هاربين.

فيديو قد يعجبك: