إعلان

"المعارضات" تُجدد حبس ربة منزل وآخر لاتهامهما بقتل دجال "ترعة المريوطية"

11:56 ص الثلاثاء 26 نوفمبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس ربة منزل، وخطيب شقيقتها، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل دجال في منطقة الطالبية، بعدما هدد المتهمة الأولى بفضح علاقته غير الشرعية بها.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة ربة منزل، تدعى "رانيا"، تركت زوجها منذ فترة بعد خلافات بينهما، ولديها طفلان أكبرهما يبلغ من العمر 7 سنوات فاقد للنطق منذ ميلاده، وتعرفت على المجني عليه، الذي ادعى أنه معالج روحاني وقادر على علاجه.

وأضافت التحقيقات، أن ربة المنزل نشأت بينها وبين "الدجال" علاقة غير شرعية؛ وكان يتردد على منزلها بحجة علاج طفلها بعدما ادعى أنه مصاب بمس من الجن، وعند محاولتها إنهاء العلاقة، لفشله في علاج طفلها، هددها بفضح علاقتهما وقتلها.

وأكملت التحقيقات أن المتهمة قررت التخلص من المعالج، واستغلت تواجده لديها بشقتها بمنطقة الطالبية، ونشبت بينهما مشاجرة، فغرست سكين في رقبته أردته قتيلاً، ثم أخبرت شقيقتها وتدعي "حبيبة"، والتي استعانت بخطيبها لمعاونتهما في إخفاء الجثة.

وتابعت التحقيقات، أن خطيب شقيقة المتهمة حضر إلى الطلبية، وقام بفصل رأس القتيل عن جسده بسكين كبيرة الحجم، وقام بوضعه داخل جوال، ولفه في أكياس بلاستيك ولاصق وحمله بمعاونة المتهمة الرئيسية داخل توك توك، وتوجها لإلقائه بترعة المريوطية أمام فندق سياج بدائرة قسم شرطة الهرم إلا أن عددا من الشباب شاهدوهما وقاما بضبطهما.

اعترف المتهمان بالجريمة وأرشدا عن الشقة التي تمت بها الجريمة.

فيديو قد يعجبك: