إعلان

"ساب السلاح وهرب من القطار".. الأمن العام يضبط سائق بدرجة تاجر

09:22 م الجمعة 04 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من ضبط محكوم عليه هارب بحوزته بندقيتين وعدد من الخزن الآلية كان ينوي تسليمها لشقيقيه.

أكدت تحريات أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام أن "أحمد .ف"، 24 سنة، سائق توك توك مقيم بدائرة مركز شرطة البداري بأسيوط، محكوم عليه بالحبس سنة في قضية تبوير أرض زراعية، وسبق اتهامه في قضية سلاح، يعتزم نقل عدد من الأسلحة النارية والذخائر من مركز دراو بأسوان إلى مدينة صدفا بأسيوط مستقلاً أحد قطارات الوجه القبلي بالاتفاق مع "عاطل" محكوم عليه بالسجن المؤبد، وسبق اتهامه في قضيتي (خطف ومقاومة سلطات) لتسليمها لشقيقيه، لهما معلومات جنائية ومطلوب ضبطهما في أحكام بالسجن المؤبد.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، تم تتبع إعداد كمين بقطار (القاهرة - أسوان) لضبطه، والذي حال استشعاره بتواجد الشرطة داخل القطار اضطر للتخلي عن ما بحوزته من مضبوطات، وفر هاربًا عقب تحرك القطار من محطة دراو، وعُثر على حقيبة و2 كرتونة بداخلهم بندقيتين آليتين و197 خزينة لسلاح آلي.

تم تشكيل فريق بحث جنائي للتوصل إلى محل هروب المتهم، أسفرت جهوده إلى تحديد محل هروبه واختبائه بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة، وتم استهدافه وضبطه بالتنسيق مع أمن القاهرة.

وبمواجهته، اعترف بحيازته للمضبوطات، وأنه اتفق مع عاطل على توصيل المضبوطات من مركز دراو إلى صدفا بأسيوط مقابل مبلغ مالي، وتسليمها إلى شقيقيه، وأنه تخلى عن المضبوطات عقب شعوره بتواجد قوات الشرطة داخل القطار خشية ضبطه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وجاري تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان