إعلان

اختلفا على المسروقات.. إحالة عاطل قتل آخر للجنايات

11:49 ص الإثنين 21 يناير 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

أمر محمود عزام وكيل نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار مصطفى بركات، وإشراف المستشار سمير حسنن المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، بإحالة عاطل، إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل آخر، لخلافهم على 200 جنيه حصيلة مسروقاتهم، بالسيدة زينب.

وكشفت التحقيقات أن المتهم والمجني عليه كونا تشكيلا عصابيا فيما بينهم وتخصصا فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وانهم وراء ارتكاب العديد من وقائع السرقات فى الفترة الأخيرة.

وأضاف التحقيقات أن المجني عليه والمتهم يوم الواقعة قاموا بسرقة هاتف محمول من مواطن بدائرة القسم، وجلسا فى منطقة سور مجرى العيون، واقترحا أن يأخذ الهاتف أحدهما على أن يعطى للآخر مبلغا ماليا نظير ذلك، إلا أنهما اختلفا على حصول المجنى عليه على مبلغ 200 جنيه، فأخرج المتهم سلاحا أبيض "مطواة" من طيات ملابسه، وطعن المجني عليه فى قدمه وتركه ينزف وفر هاربا.

وأكدت التحقيقات أن المجني عليه ظل ينزف حتى وصل إلى مستشفى التأمين الصحى بالسيدة زينب وسقط أمامها جثة هامدة من كثرة النزيف الذي تعرض له، وتم إدخاله للمستشفى لمحاولة إنعاشه إلى أن المحاولات باءت بالفشل، وتم إخطار الشرطة بالواقعة.

فيديو قد يعجبك: