إعلان

مداهمة نص الليل.. تفاصيل ضبط المتهم الهارب في مطاردة شارع الهرم

05:23 م السبت 12 يناير 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

ألقت قوات الأمن بالجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة، القبض على المتهم الهارب في واقعة تبادل إطلاق نار بين قوات الشرطة ومتهمين اثنين بالاتجار في المخدرات بشارع الهرم، بعد إصابة أحدهما وضبطه.

جهود البحث والتحري التي قادها المقدم محمد غراب، وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، توصلت إلى اختباء المتهم الثاني "أحمد.أ"، وشهرته "كيمو"، 22 سنة، في شقة المتهم المضبوط بشارع فيصل.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، انطلقت مأمورية، أمس الجمعة، تحت إشراف العميد أسامة عبد الفتاح وقادها الرائد عصام الشناوي الضابط بفرقة الغرب والنقيب محمد أشرف معاون مباحث الطالبية، وتمكنت من ضبط "كيمو" وبحوزته ربع فرش حشيش و22 طلقة عيار 9مم وماكينة عد النقود.

وترجع تفاصيل الواقعة أثناء مرور الملازم أول محمد محمد فؤاد من قوة الإدارة العامة لمرور الجيزة لملاحظة الحالة الأمنية بشارع الأهرام دائرة قسم شرطة الطالبية، اشتبه بالسيارة رقم 8275 ملاكي المنوفية حال سيرها بالشارع، وحال محاولته استيقافها للفحص، فر قائد السيارة ما دفع الضابط لمطاردته مستقلاً دراجته النارية وصحبته أمين شرطة عصام شعبان عبد الحميد.

وتمكن الشرطيان من استيقاف قائد السيارة الذي ترجل منها محاولاً الفرار وهو يطلق 3 أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته تجاه الضابط، الأمر الذى لم يثن الضابط عن ملاحقته، حيث قام دون تردد وبمنتهى الشجاعة بمبادلته إطلاق النار محدثاً إصابته وأمكن السيطرة عليه وضبطه.

تبين أن قائد السيارة يدعى "محمد. س"، 34 سنة، عاطل مقيم بالجيزة، سبق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص، وبحوزته السلاح الناري الذي أطلق الأعيرة النارية منه تجاه القوات طبنجة ماركة براونينج عيار 9 مم ) مطموسة الأرقام وبخزينتها 11 طلقة لذات العيار.

بتفتيش السيارة عثر على 4 كراتين بداخلهم 40 فرش من جوهر الحشيش بلغت زنتها 5 كيلو جرامات، تم نقل المتهم إلى المستشفى لتلقى العلاج عقب تعيين الحراسة اللازمة.

فيديو قد يعجبك: