إعلان

"تفاصيل مذبحة كفر الشيخ وانتحار شاب في نيل الوراق".. نشرة الحوادث المسائية

09:05 م الثلاثاء 01 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الثلاثاء، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

قصة حب انتهت بغريق.. سر انتحار شاب في "نيل الوراق"

لم يتحمل شاب انفصاله عن محبوبته، وأصيب بضائقة نفسية دفعته للتخلص من حياته قفزا في نهر النيل بمنطقة الساحل بعدما ضاقت به الأرض بما رحبت.

طوال الطريق من منطقة عين شمس إلى كورنيش الساحل بمحافظة القاهرة، استرجع الشاب العشريني شريط ذكرياته مع الفتاة التي أحبها وتمنى أن تصبح زوجته حتى تعددت الخلافات بينهما وانتهت "قصة الحب" التي جمعتهما لينهي حياته منتحرا.

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية ملقاة بجوار نقطة الشرطة القديمة بالوراق.

وكشفت المعاينة الأولية أن الجثة لشاب في آواخر العشرينيات من العمر، بشرته سمراء، يرتدي ملابسه كاملة (قميص وبنطال) ولا يحمل أوراق تحقيق شخصية تفيد بهويته، ولا توجد به إصابات ظاهرية.

التفاح طلع كيبتاجون.. كواليس ضبط 500 ألف قرص في ميناء نويبع

أحبطت وزارة الداخلية محاولة جلب كميات كبيرة من أقراص الكبتاجون المخدر عبر ميناء نويبع في إطار استمرار جهود الأجهزة الأمنية بمكافحة الجريمة بشتى صورها ولاسيما جرائم جلب التهرب المواد المخدرة من خلال إحكام السيطرة الأمنية بكافة المنافذ.

أكدت معلومات الإدارة العامة لأمن الموانئ وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اعتزام إحدى الشركات مقرها مصر الجديدة استيراد رسالة مواد غذائية "تفاح" من إحدى الدول العربية داخل سيارة "براد" من خلال ميناء نويبع، وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة بها، وإخفائها داخل مخازن سرية بجسم السيارة والسابق إعدادها لهذا الغرض.

المتهم بذبح زوجته وأطفاله بكفر الشيخ يدلي باعترافاته

نشرت وزارة الداخلية، فيديو عن جهودها خلال اليوم الثلاثاء، ضَمنت خلاله اعترافات المتهم بقتل زوجته وأبنائها الثلاثة داخل مسكنهم بكفر الشيخ.

وأدلى المتهم "أحمد.ع"، باعترافات تفصيلة عن ارتكابه الواقعة لوجود خلافات أسرية مع زوجته، وحاول تضليل جهات البحث بإيحاء أن الحادث بدافع السرقة.

وقالت الداخلية في بيان لها، اليوم إن التفاصيل بدأت ببلاغ من "أحمد. ع"، 42 سنة، طبيب، يفيد اكتشافه مقتل زوجته "منى. ف"، 38 سنة، ربة منزل، وأبنائه الثلاثة، عبد الله 8سنوات، و"عمر 6 سنوات"، و"ليلى 4 سنوات".

وأضافت الداخلية، أن المعاينة أثبتت وجود جثتي الزوجة وابنتها بصالة الشقة والطفلين على سريرهما بحجرة نومهما وبهم جروح ذبحيه، وسلامة جميع منافذ الشقة.

إخلاء سبيل 6 متهمين بقضية مباراة الأهلي وحوريا كوناكري

قررت نيابة أمن الدولة، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل 6 من مشجعي الأهلي في التحقيقات التي تجرى معهم في القضية رقم 1408 لسنة 2018، بضمان محل الإقامة.

وأسندت النيابة للمتهمين، اتهامات بالانضمام لجماعة إرهابية (ألتراس أهلاوي).

وكان ألقي القبض على عدد من المتهمين على خلفية هتافات خلال مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني.

تفاصيل جديدة في مذبحة كفر الشيخ: الأب خنق زوجته قبل ذبحها وسرق الشقة للتضليل

كشفت وزارة الداخلية، غموض واقعة مقتل ربة منزل وأبنائها الثلاثة داخل مسكنهم بكفر الشيخ، وأعلنت القبض على الزوج المتهم في الواقعة.

وقالت الداخلية في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إن التفاصيل بدأت ببلاغ من "أحمد. ع"، 42 سنة، طبيب، يفيد اكتشافه مقتل زوجته "منى. ف"، 38 سنة، ربة منزل، وأبنائه الثلاثة، عبد الله 8سنوات، و"عمر 6 سنوات"، و"ليلى 4 سنوات".

وأضافت الداخلية، أن المعاينة أثبتت وجود جثتي الزوجة وابنتها بصالة الشقة والطفلين على سريرهما بحجرة نومهما وبهم جروح ذبحيه، وسلامة جميع منافذ الشقة.

توصلت تحريات فريق البحث وضباط الأمن العام، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، ووالد الأطفال لوجود خلافات أسرية بينهم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الزوج.

في قضية "منى عراقي".. تجديد حبس المتهمة الرئيسية 15 يومًا

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الأزبكية، تجديد حبس "صفية ع" طباخة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامهما بالإتجار بالبشر وهي القضية المتهم فيها الإعلامية منى عراقي وآخرين.

كانت نيابة شمال القاهرة الكلية، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول للنيابات، أمرت الإثنين الماضي، بإخلاء سبيل الإعلامية منى عراقي و4 من فريق إعداد برنامجها بضمان محال إقامتهم في واقعة تبادل الاتهامات بينها وبين سيدة أخرى حول خطف طفل.

"الداخلية": إحباط جلب 59 كيلو مادة فعالة لتصنيع الفودو والإستروكس بميناء القاهرة

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من إجهاض مخطط تشكيل عصابي لجلب 59 كيلوجرام مادة فعالة تُستخدم في تصنيع المواد المخدرة التخليقية "الفودو، والإستروكس" عبر ميناء القاهرة الجوي.

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في الآونة الأخيرة نشاطًا إجراميًا لشخصين كوّنا تشكيلاً عصابياً تخصص في جلب المواد المخدرة التخليقية، وخاصة المادة الفعالة التي تستخدم في تصنيع مخدري "الفودو، والإستروكس" من إحدى الدول الأجنبية، عبر ميناء القاهرة الجوي، وترويجها على عملائهما داخل البلاد وهما "محمد ع. أ موظف بإحدى شركات الشحن السريع، مقيم بدائرة قسم شرطة الساحل- بالقاهرة و"محمد. م. م" موظف سابق بذات الشركة محل عمل المتهم الأول مقيم بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر - بالقاهرة.

تحويلات مرورية في محيط الكنائس أثناء احتفالات عيد الميلاد

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة والجيزة، من انتشار الخدمات المرورية بمحيط الكنائس لعمل حرم آمن ومنع الانتظار الخاطئ للسيارات، مع تفتيش السيارات المتروكة، بالتنسيق مع إدارتي الحماية المدنية، بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد، مع فرض الأكمنة الثابتة والمتحركة على كل الطرق الداخلية والرابطة بين المحافظات.

كما أجرت إدارات مرور القاهرة والجيزة، تحويلات مرورية في محيط جميع الكنائس، وتم توجيه السيارات إلى طرق بديلة من الطريق الذي تتواجد به الكنائس، لمنع ارتكاب أي أعمال إرهابية، ويتواجد رجال المرور في جميع الطرق التي وضعتها إدارات المرور بمحاور بديلة مع تدعيمها بالأوناش المرورية، لرفع أي معوقات مرورية، كما يتم رفع أي سيارات متروكة في محيط دور العبادة أو المنشآت الشرطية والحيوية.​

 

فيديو قد يعجبك: