إعلان

كيف نفذ ابن الـ 24 سنة "مجزرة الحوامدية" بعد أذان الفجر؟

02:37 م الجمعة 21 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت مصادر أمنية مسؤولة بمباحث الجيزة عن تفاصيل جديدة في واقعة "مجزرة الحوامدية" التي راح ضحيتها 3 أشخاص بينهما مُسنة وأصيب 3 آخرون بينهم طفل.

وقالت المصادر إن تحريات العميد عبد الرحمن أبو ضيف، رئيس مباحث جنوب الجيزة، والعقيد أحمد نجم، مفتش مباحث جنوب الجيزة، توصلت إلى أن السبب هو خلاف يعود إلى 15 سنة بين المتهم "أحمد.م.ف"، 24 سنة، وأشقاء والده بعد وفاة جده، تاركا لهم إرثاً، مما تسبب في مشادات ومشاحنات مستمرة بينهم، بالإضافة إلى شكوى قاطني المنزل من المتهم لاصطحابه أصدقائه في شقته بنفس العقار، وتناول المخدرات ليلا.

وأضافت المصادر أن فجر اليوم الجمعة، وصل المتهم إلى المنزل، وكانت البداية من الطابق الأول، وفتح النار على جدته "80 سنة" بمنطقة الرأس، وابنة عمته 16 سنة بمنطقة البطن.

وأكدت المصادر أن المتهم صعد إلى الطابق الثالث حيث شقة عمه، وأطلق النار عليه وأسرته، مما أسفر عن مقتل زوجة عمه "50 سنة" إثر إصابتها بطلقة في الرأس، وإصابة عمه "50 سنة" بالذراع، وابنة عمته "19 سنة" بطلقة في البطن، وشقيقها "7 سنوات" طلقات خرطوش بالساق والذراع، أحدث جروحا تهتكية له.

وأشارت المصادر إلى أن النقيب عبد العزيز فرحات، معاون أول مباحث الحوامدية، تمكن من السيطرة على المتهم وضبطه وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة وبداخله طلقة خرطوش، واصطحابه إلى ديوان القسم للتحقيق.

ودفع اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، بتعزيزات أمنية بمحيط مسرح الجريمة، وسط انتشار مكثف لرجال الأمن المركزي والبحث الجنائي بقيادة اللواء محمد الألفي، نائب مدير مباحث الجيزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان