إعلان

أبرزها "الحكم على 12 متهمًا بالتعدي على كمين الخصوص".. نشرة الحوادث الصباحية اليوم

06:01 ص الثلاثاء 28 أغسطس 2018

دار القضاء العالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم الثلاثاء، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

اليوم ..محاكمة متهم بأحداث مدينة نصر الثانية

تنظر اليوم الثلاثاء، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، إعادة إجراءات محاكمة متهم بالانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون والشروع في قتل مجندين والمعروفة إعلاميًا بـ "خلية مدينة نصر الثانية".

وأسندت النيابة العامة للمتهمين مجموعة من التهم منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، والشروع في قتل مجندين شرطة، وتعطيل مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، وتعريض حية المواطنين للخطر.

محاكمة المتهمين قضية تفجير جسر السويس

تنظر اليوم الثلاثاء، الدائرة 15 جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة برئاسة المستشار شعبان الشامي، محاكمة 12 متهمًا على ذمة القضية رقم 799 لسنة 2016، حصر أمن الدولة العليا والمعروفة بقضية تفجير جسر السويس.

كان المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، أحال المتهمين وهم؛ إسلام محمد عابدين، ومحمد صبري حسن، وناصر عرفة وإبراهيم عبد الظاهر محمد، ومحمد مصطفى إبراهيم، وعمر خليل السيد، وعبد الرحمن رضا، ومحمد محمود أحمد، وشوقي سمير شوقي، وبلال عماد سيد، وعبد الرحمن علي عبد الحليم؛ وذلك على ذمة انفجار وقع بمنطقة جسر السويس استهدف كمينًا أمنيًا وأسفر عن مصرع مواطن وإصابة نجله.

محاكمة 45 متهمًا في خلية "تفجير أبراج الضغط العالي"

تنظر اليوم الثلاثاء، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في طرة، برئاسة المستشار خالد عوض، محاكمة 45 متهمًا، بينهم 35 محبوسين و10 هاربين، في القضية التي تحمل رقم 610 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، المعروفة باسم خلية "أبراج الضغط العالي".

الحكم على 12 متهمًا بالتعدي على كمين الخصوص

تصدر اليوم الثلاثاء، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، حكمها على 12 متهمًا بالتعدي على كمين شرطة الخصوص.

وكانت المحكمة قررت إحالة أوراق 6 متهمين لمفتي الجمهورية؛ لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم شنقًا، وهم كل من إسلام محمد عابدين، وحمد صبري حسين، ومحمد ناصر عرفة، وإبراهيم عبد الظاهر، وعبد الرحمن مصطفى إبراهيم، ومحمد محمود أحمد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان