إعلان

ضبط 4 أشخاص اختطفوا سائق بالغربية بسبب خلافات مالية

02:43 م الجمعة 13 يوليو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-سامح غيث:

نجحت الأجهزة الأمنية بالغربية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن القاهرة، في ضبط المتهمين باختطاف أحد الأشخاص من مسكنه بالغربية، لوجود خلافات ماليه بينه وأحدهم.

تلقى مركز شرطة المحلة بالغربية بلاغًا من أحد المواطنين "مُقيم بعزبة طرينة البلد بدائرة المركز" بحضور سائق سيارة "أجرة ميكروباص بالمعادي" وبرفقته ثلاثة مجهولين لمنزل ابن شقيقه "سائق 45 سنة" واصطحبوه كرهًا عنه داخل سيارة ميكروباص لخلافات مالية بينهم.

على الفور قامت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (3 سائقين وعامل "لهم معلومات جنائية"-جميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة) وبحوزتهم السيارة المستخدمة في الواقعة "ملك زوجة الأول".

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضاف أحد السائقين بوجود خلافات مالية بينه والمجني عليه لسابقة عمل الأخير لديه على السيارة وقيامه بسرقتها وإعادتها إليه عقب تحصله على مبلغ 10 آلاف جنيه وفى وقتٍ سابق توجه إلى مسكن المجني عليه لإنهاء الخلاف إلا أنه لم يتمكن، فقام بالاستعانة بباقي المتهمين لاختطاف المجني عليه، وقاموا باصطحابه عنوة لمنزل العامل-الذى كان أول من تم ضبطه من جانب الأجهزة الأمنية-وما أن علم باقي المتهمين بضبطه قاموا بإطلاق سراح المجنى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وجاري العرض على النيابة لبدء التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان