إعلان

"تصوير حفل زفاف".. حيلة 4 أشخاص استدرجوا مصور عبر "فيس بوك" لسرقته

01:13 م الخميس 03 مايو 2018

المتهمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

ابتكر 4 أشخاص حيلة تصوير حفل زفاف لاستدراج، "مصور فوتوغرافي"، تعرفوا عليه عن طريق "فيس بوك"، بمدينة نصر وأوهموه، لسرقة متعلقاته وكاميرا علم أحدهم أنه يستخدمها في التصوير وأنها غالية الثمن.

تلقى اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من العميد محمود هندي، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، يفيد تعرض "عمرو.أ، 20 سنة"، مصور فوتوغرافي، مصاب بكدمات متفرقة بالوجه، للسرقة والنصب، حيث تعرف على شخص عن طريق "فيس بوك"، وطلب منه التقابل في منطقة زهراء الحي العاشر، بدعوى تصوير حفل زفاف أحد أقاربه، لكنه فوجئ بعد وصوله بـ 4 أشخاص، تعدوا عليه بالضرب، واستولوا منه على كاميرا تصوير "كانون"، و2 عدسة، و2 فلاشة، وهاتفه، بالإكراه وفروا هاربين.

كشفت تحريات العقيد عمرو إبراهيم مفتش المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "على.ر"، 23 سنة، فران"، و"هادي.م"، 18 سنة، عامل"، و"أحمد.م"، 23 سنة، كهربائي"، و"أحمد.ج"، 18 سنة، طالب".

استهدفهم المقدم وائل غانم، بمأمورية أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقال المتهم الأول إنه تواصل مع المجني عليه، على "فيس بوك"، وعلم منه أنه مصور فوتوغرافي وأنه يستخدم كاميرا حديثة في التصوير، تبلغ قيمتها 40 ألف جنيه، فاختمرت في ذهنه فكرة استدراجه وسرقة الكاميرا ومتعلقاته بالإكراه والتصرف فيها بالبيع.

أرشد المتهمون عن كافة المسروقات بمسكنهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان