• مديرية أمن القاهرة تعلن نتائج القرعة العلنية للحج هذا العام

    11:39 ص الإثنين 19 مارس 2018
    مديرية أمن القاهرة تعلن نتائج القرعة العلنية للحج هذا العام

    كتب- فتحي سليمان:

    أجرت مديرية أمن القاهرة، اليوم الاثنين، القرعة العلنية لإعلان أسماء الفائزين بنتيجة حج القرعة بالقاهرة هذا العام وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالعباسية وبحضور اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة ولفيف من قيادات وضباط المديرية.

    وأوضح اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة -خلال حفل إعلان نتيجة حج القرعة الذى نظمته مديرية أمن القاهرة، بمقر أكاديمية الشرطة في العباسية- أن عدد المتقدمين للحج هذا العام بلغ ٢٢ ألفا و٧١٦ مواطنا وضمت الحصة المخصصة لمديرية أمن القاهرة ٣ آلاف و٧١٨ حاجا، فيما ضمت حصة المديرية بالنسبة لكبار السن ٣٧٢ حاجا، ويتم اختيارهم من بين أكبر المتقدمين سنا.

    وأكد أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حرصت على تيسير كافة الأمور أمام المواطنين من المتقدمين لقرعة الحج، بدءا من تقديمهم لحج القرعة بأقسام الشرطة وحتى اعلان نتيجة الفائزين بالحج وانهاء كافة الإجراءات لهم.

    وأضاف مدير أمن القاهرة أن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، شدد على تقديم كافة التسهيلات والتيسير على حجاج بيت الله الحرام كافة الإجراءات حتى يعودوا الى أرض الوطن بسلام، مشيرا إلى أنه يتم إجراء قرعة الحج بالحاسب الألى لضمان الشفافية التامة وعدم تدخل العنصر البشرى.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان