إعلان

مصدر: مأموريات لضبط متهمين متورطين في "جريمة الفجر" بأرض اللواء

12:39 م الأحد 11 فبراير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

يكثف رجال البحث الجنائي بالجيزة جهودهم بقيادة اللواء إبراهيم الديب؛ لضبط متهمين اثنين هاربين في واقعة مقتل طالب بكلية الحقوق بمنطقة أرض اللواء فجر يوم الجمعة الماضي.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم الرئيسي "عبد الرحمن.أ"، الذي سدد طعنة نافذة بالصدر أودت بحياة المجني عليه "بسام علي".

وقال مصدر مطلع على التحقيقات إن مأموريات بقيادة العميد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث شمال الجيزة، تلاحق "مصطفى.أ"، شقيق المتهم الرئيسي، وأحد أقارب القتيل لتورطه في حرق محل أدوات كهربائية بدافع الانتقام.

أضاف المصدر -الذي رفض نشر اسمه- أنه تم نصب عدة أكمنة في الأماكن التي يتردد عليها المتهمان لضبطهما، ومن ثم إحالتهما إلى النيابة العامة.

تحريات العميد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث وسط الجيزة، توصلت إلى أن خلافًا على قيمة هاتف محمول بين "إبراهيم علي"، شقيق المجني عليه "بسام"، وآخر يدعى "عبد الرحمن أ."، تطورت إلى مشاجرة بينهما.

أشارت التحريات إلى أن الأخير استعان بعدد من أقاربه بقصد التشاجر مع "إبراهيم" بمنطقة سكنه بالطريق الأبيض، وسدد لشقيقه الأصغر "بسام" طعنة نافذة بالصدر.

كما أكدت تحريات النقيب عمرو الديباوي، رئيس مباحث نقطة أرض اللواء، أن أصدقاء "بسام"، الطالب بكلية الحقوق، حاولوا إنقاذه من خلال نقله إلى مستشفى الأمل إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه.

جهود البحث والتحري للمقدم مصطفى خليل، رئيس مباحث العجوزة، دلت أن أقارب المجني عليه أضرموا النيران في محل أدوات كهربائية تابع لأسرة الجاني "عبد الرحمن"، الذين لاذوا بالفرار تاركين المنطقة خوفا من انتقام عائلة "بسام".

وتمكنت مأمورية بقيادة النقيب أحمد فاروق، معاون مباحث العجوزة، من ضبط المتهم "عبد الرحمن" في أحد الأكمنة، وأقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن سلاح الجريمة.

فيديو قد يعجبك: