"عصام" يطلب تطليق زوجته: "تافهة"

03:09 ص الأربعاء 19 ديسمبر 2018
"عصام" يطلب تطليق زوجته: "تافهة"

تعبيرية

كتب - فاطمة عادل:

رغم مرور سنتين على الزواج، إلا أن عصام وسيدة لم يستطيعا التأقلم مع صفاتيهما، واعتادا المشكلات لأسباب اعتبرها الزوج "تافهة"، ووصفها بـ "غير اللائقة" في دعوى تطليق أقامها أمام محكمة الأسرة، بالتجمع الخامس.

وعزا "عصام م، 29سنة"، سبب إقامته لدعواه بتصرفات الزوجة "سيدة 27 سنة"، التي لم يستطع تحملها خاصة تعمدها إهانته أمام ضيوفه وأصدقائه، بقوله، "كانت تقوم بتصرفات غريبة، وتفعل عكس ما أريد، وتسخر من أسلوبي بأفعال تافهة".

وذكر الزوج الذي أقام الدعوى –بحسب ادعائه- بسبب تعنت والد زوجته، ورفضه مبدأ الطلاق، رغم إقامتها معه منذ 4 أشهر، ما دفعه إلى اللجوء للمحكمة، لأنه لم يعد يستطيع الحياة مع شريكته التي اختارتها له والدته –وفقًا للدعوى.

وتابع الزوج بأن زوجته، تظاهرت في فترة الخطبة بسلوك، وأسلوب اختلف عما بعد الزواج، فقد كانت متدينة، بشوشة، أخلاقها حسنة قبل الارتباط، لكنها تحولت إلى "نكدية ومستهترة طول الوقت".

وبرهن "عصام" على صدق قوله، بما ارتكبته الزوجة أمام عدد من أصدقائه وزملائه في العمل، اثناء زيارتهم له في منزله، وقت مرضه، إذ خرجت عليهم بزي منزلي غير لائق، وطالبتني بأموال لجلب "كيس سكر"، رغم وجوده، ولم تُلقي عليهم السلام، ما دفعه لضربها والتعدي عليها.

أضاف الزوج، بأنه تحدث مع "حماه" لنصحها وتوجيهها لكنها سرعان ما عادت لأفعالها الغريبة مرة أخرى، لذلك أقام دعواه التي حملت رقم "5290 لسنة 2018"، للضرر.

إعلان

إعلان

إعلان