إعلان

سقوط "المجرم الغامض".. شقيق المستر" هدد عدة عائلات بخطف أبنائهم لابتزازهم ماليًا

01:34 م الخميس 08 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

نجحت مباحث الشرابية في القبض على المتهم بابتزاز عدد من أولياء الأمور وتهديدهم وأثار الذعر ومنع بعض العائلات من خروج أبنائهم خشية تعرضهم للاختطاف بالشرابية.

تلقى المقدم كريم البحيري رئيس مباحث قسم شرطة الشرابية، بلاغًا من "فاطمة.ج"، 30 سنة، تعمل أخصائيًا بمصنع، بتلقيها اتصال تليفوني على هاتفها المحمول من رقم محدد قام خلالها المتصل بتهديدها بخطف ابنتها وإلحاق الأذى بها وساومها على دفع مبلغ مالي 20 ألف جنية مقابل عدم التعرض لها.

توصلت التحريات إلى صحة الواقعة وبالتنسيق مع المبلغة تم مجاراة المتصل حيث طلبت منه تخفيض المبلغ إلى 5 آلاف جنيه وتم الاتفاق على التقابل بميدان رمسيس لتسليم المبلغ المالي المُتفق عليه.

بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وتبين أنه يدعى "بهجت.ع"، 19 سنة، طالب، ومقيم بركة السبع بالمنوفية حال حضوره لاستلام المبلغ المتفق عليه، بمواجهته بالتحريات وما جاء بأقوال المجني عليها أيدها واعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بتحصله على رقم هاتف المجني عليها من الهاتف الخاص بشقيقه أثناء قيامه بتدريس اللغة الإنجليزية لابنتها.

بسؤال المجني عليها اتهمته بابتزازها وتهديدها بخطف نجلتها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7305 لسنة 2018م جنح القسم، ومن خلال فحص هاتفة المحمول وتطوير مناقشته اعترف بارتكاب 4 حوادث بذات الأسلوب ومنها مساومة "هبة.م"، 35 سنة، ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة المقطم على دفع مبلغ مالي 20 ألف جنيه، عقب تهديدها بخطف نجلها، واستولى منها على مبلغ مالي 8 آلاف جنيه، وواقعة أخر وهى مساومة "محمود.م"، 35 سنة، محاسب، مقيم 6 أكتوبر، جيزة، على دفع مبلغ 20 ألف جنيه عقب تهديده بخطف نجلته، ومساومة "أية.م"، 28 سنة، موظفة، على دفع مبلغ مالي 20 ألف جنيه عقب تهديدها بخطف نجلتها.

باستدعاء المجني عليهم تعرفت الثانية على المتهم واتهموه بابتزازهم وتهديدهم بخطف أنجالهم، وأقر المجني عليهم من الثالث حتى الخامسة بمنع أنجالهم من الذهاب إلى المدرسة خشية اختطافهم وعدم قيامهم بتحرير محاضر بتلك الوقائع.

تحررت محاضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: