إعلان

الحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرم

02:00 ص الأربعاء 14 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -محمود الشوربجي:

تصدر محكمة جنح العمرانية، اليوم الأربعاء، حكمها في قضية محاكمة 42 فتاة و6 شباب في القضية رقم 8594 لسنة 2018، جنح العمرانية، والمتهمين فيها بممارسة الرذيلة والتحريض على الفسق.

كانت النيابة وجهت لصاحب الملهى، ويدعى "محسن.ح.ج"، تهمة إدارة المكان لإعمال الدعارة والشذوذ الجنسي، والاتجار بالبشر خاصة الفتيات القاصرات وتقديمهن للسائحين العرب مقابل مادي دون تمييز.

وذكرت التحقيقات أن المتهم كون تشكيلًا عصابيًا تخص في الأعمال المنافية للآداب العامة وإقامة حفلات للشواذ جنسيًا داخل الملهى، وأيضًا قام المتهم عن عمد ومقابل مادي وأفسد وقدم 5 فتيات قاصرات للسائحين العرب، بمقابل مادي ودون تميز وبمواجهة القاصرات اعترفن تفصيلًا بالجريمة.

كما تم ضبط 29 فتاة وبينهم مسجلات بالآداب ومطلوبين في أحكام للتنفيذ بإجمالي 42 حكمًا واجب النفاذ، واعترفت المتهمات بقيام صاحب الملهى ويعاونه كل من "ماجد. ص، مسعد. ش، محمد. ج" مديرين بالملهى، بإيوائهن وحمايتهم واستغلال نفوذه في إيوائهن خشية ضبطهن وقدم لهن مبالغ مالية 500 جنيه يوميا للفتاة الواحدة مقابل تقديمها للرجال والترويج للملهى.

كانت البداية بتلقي الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء زكى زمزم مساعد الوزير، معلومات عن قيام صاحب ملهى ليلي بالتحريض على الفسق والاتجار في البشر، وإعمال الدعارة عن طريق استغلال الفتيات القاصرات والبالغين والمثليين داخل المكان.

أسفرت التحريات التي ترأسها وأعدها اللواء أحمد طاهر مدير النشاط الخارجي، واللواء عماد عكاشة مفتش التحريات ومدير النشاط الداخلي، صحة المعلومات، وكلف اللواء خالد عبد العزيز وكيل الادارة العامة لمباحث الآداب، وكلف بتقنين الإجراءات، وسرعة ضبط المتهمين.

وتمكنت الحملة من ضبط مدير الملهى الليلي "محسن. م" بتهمة الاتجار في البشر واستغلال النسوة القاصرات والبالغين في الترويج للمكان وأعمال الدعارة والتحريض على الفسق وإدخال خمور مهربة غير خالصة الرسوم الجمركية.

فيديو قد يعجبك: