إعلان

على طريقة "العتبة الخضرا".. لص الرمل حصل على 14 مليون وباع أراض لا يملكها

03:53 م الخميس 25 أكتوبر 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

تمكنت مباحث الأموال العامة، التابعة لوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بالنصب والاحتيال على شخصين، والاستيلاء منهما على مبلغ 14 مليون جنيه مقابل تخصيص حصص عقارية شائعة لا يملك حق بيعها.

وقال بيان أمني إن التفاصيل بدأت ببلاغ "ق.ع.ق" - شريك متضامن بشركة مقاولاتبمنطقة الرمل في الإسكندرية، ضد "أ.أ.أ"، 55، سنة، مقيم بمنطقة ال الرمل لقيامه بالنصب والاحتيال عليه، والاستيلاء منه على مبلغ مالي قدره 9 ملايين جنيه، كمقدم من إجمالي (35 مليون جنيه) مقابل شراء حصة عقارية، ومشاركته على حصة عقارية أخرى بأحد العقارات.

أضاف المبلغ أنه اكتشف سابقة قيامه ببيع حصص عقارية لآخرين.

أكدت تحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، صحة الواقعة، وقيام المتحري عنه بتحرير عقد بيع ومشاركة فيما بينه وبين الشاكى، وأضافت التحريات بوجود رهن على قطعة أرض مساحتها 12 قيراط بذات العقار منذ عام 2002م، لصالح أحد البنوك.

كما تبين قيام المتحري عنه ببيع حصص عقارية شائعة للعديد من الأشخاص أكثر مما يمتلك، وتحرير عقود بيع لهم، والإستيلاء على أموالهم والتي بلغ إجماليها 14 مليون جنيه إلا أنه لم يفي بوعده المزعوم، وتهرب من رد المبالغ المالية التي تحصل عليها منهم بدون وجه حق.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان