إعلان

شرطة التموين: ضبط 129 طن سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي

01:03 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجحت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بوزارة الداخلية بالتنسيق مع فروعها الجغرافية بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، في ضبط أكثر من 129 طن سلع غذائية مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وشمل أبرز هذه النتائج ضبط مالك إحدى مصانع تعبئة السلع الغذائية - بدون ترخيص - ، كائن بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية (بالقليوبية) لحيازته 21 طن زيت طعام ، 15000 عبوة زيت طعام منتج نهائي مجهولة المصدر وبدون بيانات ومعبأة داخل "تنكات"، وإعادة تعبئتها في عبوات جديدة مدون عليها أسماء وعلامات تجارية مُقلدة لكبرى الشركات، تمهيداً لبيعها وتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تمكنت شرطة التموين من ضبط مالك مخزن - بدون ترخيص - لتجارة السلع الغذائية ، كائن بدائرة قسم شرطة العطارين (بالإسكندرية) لحيازته وتجميعه 3412 عبوة زيت طعام ، جميعها غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة .. وجاري استمرار باقي الحملات.

يأتي ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية بمواصلة الحملات التموينية لإحكام السيطرة والرقابة على الأسواق والمحال التجارية ومخازن السلع ، وفي إطار جهود ضبط الأسواق ومكافحة جرائم الغش التجاري ..ومكافحة ظواهر الاستغلال والتصدي لظاهرة حجب السلع الغذائية عن التداول بالأسواق.

فيديو قد يعجبك: