إعلان

"ماس وانفجار ونيران".. ننشر أسماء مصابي "حريق الحوامدية" الـ13

02:10 ص الإثنين 22 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

حصل "مصراوي" على أسماء مصابي الحريق الهائل، الذي اندلع في عقار سكني بمركز الحوامدية، جنوب محافظة الجيزة، مساء أمس الأحد، وأسفر عن 13 مصابًا.

البداية مع ببلاغ تلقاه مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق وتصاعد أدخنة كثيفة من عقار في منطقة عرب الساحة.

ودفع اللواء هشام صادق، مدير الحماية المدنية بالجيزة، بـ4 سيارات إطفاء وفرق الإنقاذ البري، وتم إخماد الحريق في العقار المجاور لمسجد التوحيد، وفرضت قوات الشرطة بقيادة العميد وائل هلال مأمور قسم شرطة الحوامدية طوقًا أمنيًا في محيط محل البلاغ.

وحسب معاينة المقدم سمير رفعت، نائب مأمور قسم الحوامدية، والرائد محمد أبو القاسم، رئيس المباحث، وقع ماسس كهربائي بالثلاجة تزامنًا مع حدوث تسرب غاز أدى لسماع دوي انفجار، ونشوب الحريق في المنزل.

ونتج عن الحريق إصابة "ليالي" 36 سنة، و"أحمد" 6 سنوات وشقيقه "مصطفى" 7 سنوات، و"مصطفى ع."، 5 سنوات، نُقلوا إلى مستشفى إمبابة في حالة حرجة.

كما أصيبت "شرين ج." 27 سنة، و"خالد"، 8 سنوات، و"جمال خ. "، 40 سنة، ونقلوا إلى مستشفى المنيرة، وشقيقه "ياسر"، 44 سنة، ونقل إلى مستشفى المعادي العسكري، و"محمود خ." 38 سنة، و"أحمد" 19 سنة، و"نسمة ن."، 20 سنة، و"عزة س."، 44 سنة، و"محمد ع."، 22 سنة، ونقلوا إلى مستشفى أم المصريين.

وتحرر المحضر اللازم، وانتدب رجال المعمل الجنائي للمعاينة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان