إعلان

النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور وميادين العاصمة والجيزة

10:49 ص الأربعاء 10 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

تشهد شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء كثافات مرورية مرتفعة بسبب زيادة الأحمال.

وظهرت كثافات مرورية أمام القادم من محور صلاح سالم، في طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، ومن العروبة اتجاه المطار، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبري 15 مايو، وللقادم من المعادي، وفي طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفي طريقه للعباسية.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري الفنجري للطريق القادم من الحدائق مُتجهًا لمحور النصر، وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء، وحتى مطلع الدائري، ويُفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد، لتخفيف الأحمال عن الطريق.

كما شهد أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة متجهًا لشرق القاهرة، أحجام مرورية عالية، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة، وبمنزل محور النصر وكوبري 15 مايو المتجه من وسط البلد اتجاه الجيزة والعكس.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الطريق الدائري القادم من أعلى المرج الجديدة، وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي، والقادم من البحر الأعظم متجهًا للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي، وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعه القاهرة، ويفضل التوجه لمنزل أحمد عرابي.

وارتفعت الكثافات المرورية أعلى محور 26 يوليو أمام القادم من ميدان لبنان وفي طريقه إلى أكتوبر، كذلك الأمر في شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وشارع التحرير حتى ميدان الدقي، وصولًا إلى شارع السودان الذي ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا، وأرض اللواء وأسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعي للمتجه من الأقاليم وصولًا إلى القاهرة، وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي، وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري بالمنيب والمريوطية، بسبب زيادة الأحمال.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان