إعلان

15 يومًا حبس لمريض نفسي هشم رأس طفل لسبه أمه بالمعصرة

11:31 ص الأربعاء 05 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد أبو النجا:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل طفل ودفنه بالمقابر لسبه أمه في منطقة المعصرة.

ووجهت النيابة له تهمة القتل العمد، وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بسرعة التحريات حول الواقعة، وأمرت بتشريح جثمان الضحية لبيان سبب الوفاة.

ومن خلال التحريات الأولية تبين أن المجنى عليه يدعى السيد أحمد 7 سنوات بالصف الأول الابتدائي مقيم بحدائق حلوان بنطاق دائرة قسم المعصرة، وعلى الفور أمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بسرعة تكثيف التحريات وضبط مرتكبي الحادث.

وقال المتهم في التحقيقات إن المجني عليه يوم الحادث حاول مضايقته من خلال سبه بألفاظ نابية هو ووالدته أمام أطفال المنطقة "اعتاد مناداتي بالاسم الذي أكرهه "حليمه" ومضايقته وسط الطريق العام، ما أثار غضبي فقمت باصطحابه بعيدا عن زملائه وضربه على رأسه بآلة حاده أدت إلى مقتله".

وأضاف المتهم" خلعت ملابس المجني عليه وغسلته ووجهته نحو القبلة في مقبرة مفتوحة".

كان دائرة قسم المعصرة تلقى بلاغًا من أحد عمال المقابر بالعثور على جثة عارية منتفخة البطن، وفى حالة تحلل كاملن وبجواره ملابسه الخاصة، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة، وتم نقل الجثة لمشرحة زينهم.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان