إعلان

انتهاء دورة تنمية مهارات الأفراد والعاملين المدنيين بشرطة النقل والمواصلات

11:21 م الإثنين 13 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

انعقدت الدورة التدريبية السابعة والعشرون، لتنمية مهارات الأفراد والعاملين المدنيين، خلال الفترة من يوم السبت الماضي، حتى اليوم الإثنين، وتم طرح رؤية إعداد برنامج دورة تدريبية بالتنسيق مع مصلحة التدريب وكلية التدريب والتنمية، لتنمية مهاراتهم في مجالات العلوم الإنسانية والاجتماعية والقانونية، والقيم المهنية السلوكية، بصورة دورية.

وأعدت دراسة بآليات وإجراءات تنفيذية لمعالجة أساليب تأهيل أفراد الشرطة في التعامل مع المواطنين؛ لتزايد التحديات الأمنية.

وأشار اللواء قاسم حسين، مدير شرطة النقل والمواصلات، إلى اهتمام قيادات الوزارة بتلك الدورات؛ لرفع الكفاءة والتأهيل الجيد، وثقل الخبرات للأفراد والمدنيين، مما ينعكس إيجابيًا لصالح العمل، مشيدًا بانضباط الأفراد والمدنيين خلال فعاليات الدورة، منوهًا إلى أهمية التواصل بين كافة القيادات، والمرؤوسين.

وشدد "حسين" على أهمية تحقيق أكبر استفادة من اللقاءات بالدورة، مؤكدًا أنه لا فرق بين الفرد العسكري والموظف المدني، وضرورة العمل بروح الفريق الواحد وصولا لتحقيق الأهداف الأمنية المرجوة، مشددا على أهمية الظهور بالمظهر الانضباطي اللائق، وتفعيل كافة إجراءات الأمن الشخصي وحسن معاملة المواطنين.

وأكد اللواء قاسم حسين، على ضرورة ضبط النفس والكياسة في مختلف المواقف، وبذل المزيد من الجهود في ظل التحديات الأمنية الجارية على الساحة الداخلية مستعرضًا الأوجه المختلفة للخدمات الصحية، الاجتماعية، التي تقدمها الوزارة للأفراد والمدنيين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان