إعلان

ضبط 3 أشخاص لقيامهم بسرقة سيارة نقل أموال مصفحة بها أكثر من 3 ملايين جنيه

01:41 م الخميس 26 يناير 2017

ضبط 3 أشخاص لقيامهم بسرقة سيارة نقل أموال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط 3 أشخاص، قاموا بسرقة أكثر من 3 ملايين جنيه من شركة للحراسة ونقل الأموال، وتمكنت من إعادة المبلغ كاملا.

وكان مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء محمد منصور قد تلقى بلاغا من المدعو عادل عبد العزيز عثمان "63سنة" مدير عمليات إحدى شركات حراسة ونقل الأموال، بقيام المدعو رضا م.ع "36سنة" قائد سيارة الشركة المصفحة رقم "و ج د 787"، بالاستيلاء على سيارة الشركة وبداخلها 3 ملايين و314 ألفا و 498 جنيها ، وطبنجة حلوان عيار 9 مم تحمل أرقام 3009810 حراسة صادرة باسم المدعو رضا أمين عبد الخالق "37سنة فرد أمن بالشركة"، مشيرا الى أنه بتتبع السيارة عن طريق جهاز التتبع الخاص بها، عثر عليها بدون قائدها والمبلغ والسلاح النارى.

أمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال، بوضع خطة بحث لضبط الجاني، حيث أسفرت عن أن المتهم مرتكب الواقعة يدعي رضا ح.أ "31سنة كهربائي سيارات" مقيم بدائرة قسم شرطة روض الفرج، والذى قدم جميع الأوراق والمستندات للشركة التي يعمل بها على أن اسمه رضا محمد عبد الحميد محمد، وجميعها مزورة، وشملت صورة البطاقة الشخصية ، وفيش جنائي و شهادة أداء خدمة عسكرية ورخصة قيادة.

وأضافت التحريات أنه وراء ارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع كل من المدعو على م.إ "37ستة عاطل"، والمدعو سامح س. م "31سنة عاطل"؛ حيث تم إعداد عدة أكمنة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين، وأثناء ذلك حضر للقسم المدعو علاء غانم شلبي غانم "39سنة سائق" وقرر انه زوج شقيقة المتهم الأول، وأضاف انه تلقى منه اتصالا هاتفيا ابلغه بوجود حقيبة خاصة به في شقته، بها أوراق هامة وطلب منه إرسالها له، ولدى قيامه بفتحها اكتشف وجود مبالغ مالية بها، وانه بعد علمه بقيام الشرطة بالبحث عنه حضر لتسليمها، وبفحصها تبين أن بداخلها "جاكت" ومبلغ مالي فئات مختلفة بإجمالي 846 ألفا و500 جنيه.

وأسفرت جهود فريق البحث عن ضبط المتهمين الثلاثة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتم بارشادهم ضبط باقى المبلغ المالي المسروق، كما اقروا بقيامها بإلقاء السلاح المستولي عليه الخاص بفرد امن الشركة بمجري نهر النيل، وجارى الاستعانة بالإنقاذ النهري لاستخراجه ... وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان