إعلان

4 أكتوبر.. نظر رد المحكمة في استبعاد سحر وحازم الهواري من "الجبلاية"

02:23 م الأحد 25 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:
تنظر الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، 4 أكتوبر المقبل، أولى جلسات طلبات رد الدائرة الثانية لمحكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، المقامة من حازم وسحر الهوارى عضوي اتحاد الكرة، أثناء نظر الاستشكالات التي أقامها لوقف حكم استبعادهما من كشوف المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة التي انعقدت في 30 أغسطس الماضي.

وكانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، نائب رئيس مجلس الدولة، أوقفت الاستشكالات الثلاثة، باستبعاد سحر وحازم الهوارى من انتخابات اتحاد الكرة المصري، لحين الفصل في طلب الرد.

وكان محامي سحر وحازم الهوارى، طالب برد المحكمة قبل الفصل في الاستشكالات، المطالبة بوقف تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، باستبعاد حازم وسحر الهوارى، من انتخابات اتحاد الكرة، وشطب اسميهما من كشوف المرشحين.

وحملت الاستشكالات المقامة من سحر وحازم الهوارى أرقام ٧٢٠٧٦، ٧٢٠٩١، ٧٢٠٨٣ لسنة ٧٠ قضائية.

وكانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، نائب رئيس مجلس الدولة، قضت بقبول الدعويين المقامتين من الدكتورة ماجدة الهلباوى، والتي تطالب باستبعاد حازم وسحر الهوارى من كشوف المرشحين على منصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان