إعلان

مدير الحماية المدنية بالجيزة: السيطرة على حريق مصنع أدوات كهربائية بأكتوبر

07:31 م السبت 13 أغسطس 2016

السيطرة على حريق مصنع أدوات كهربائية بأكتوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قال اللواء أسامة شعبان، مدير الحماية المدنية بالجيزة، إن رجال الحماية المدنية نجحوا في السيطرة على حريق اندلع بمصنع "شاشو" للأدوات الكهربائية بأكتوبر.

وأضاف "شعبان" - في تصريحات لمصراوي - إنه تلقى إخطارًا من غرفة العمليات في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، بتصاعد أدخنة كثيفة من أحد المصانع بشارع حمادة إمام بالمنطقة الصناعية الثالثة بأكتوبر.

وأوضح مدير الحماية المدنية بالجيزة، أنه تم الدفع بـ16 سيارة إطفاء بمشاركة 15 ضابطًا بقيادة اللواء هاني سعيد، مدير قسم الإطفاء والعميد إبراهيم حافظ، رئيس قسم العمليات.

وأشار اللواء أسامة شعبان، إلى أن رجال الحماية المدنية نجحوا في محاصرة ألسنة النيران، ومنع امتدادها إلى المصانع المجاورة المتواجدة من الجهات الثلاثة، وإخلاء المصنع من العمال دون إصابات.

وأكد "شعبان"، أن ألسنة النيران التهمت أوراق الكرتون المعدة للمنتجات النهائية، كانت مخزنة داخل "ردود" بمساحة 3 أمتار، لافتًا بأن المصنع بجواره هنجر على مساحة ألف متر وارتفاع 6أمتار.

وشدد مدير الحماية المدنية بالجيزة، أن رجال الإطفاء، تمكنوا من إخماد الحريق في وقت قياسي، لافتًا بأنه حاليًا تتم عمليات التبريد؛ منعًا لتجدد النيران.

وعن سبب الحريق، لفت اللواء أسامة شعبان، إلى أن السبب حتى الآن غير معلوم، وأن رجال المعمل الجنائي سيعملون على كشف كافة ملابسات الحريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان