إعلان

مُحاكمة "بائع الرحاب" تعرض فيديوهات للحظة مقتله.. ووالده يجهش بالبكاء

01:50 م السبت 11 يونيو 2016

بائع الرحاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

عرضت محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار أسامة شاهين، التي تنظر محاكمة أمين الشرطة المتهم بقتل بائع ورد بمدينة الرحاب، عددًا من الفيديوهات عن الواقعة.

وأظهرت الفيديوهات التي عُرضت في شاشة قاعة المحكمة، المجني عليه في القضية، وهو مستلقي على الأرض في حالة سبات تام، وأسفله بقعة كبيرة من الدماء، فيما عرض فيديو آخر لأحد المصابين، يتألم وذراعه ينزف.

كما عُرض فيديو آخر لاعتداء الأهالي على أمين الشرطة، ومحاولة القبض عليه، إلى جانب عدد من روايات شهود العيان.

وخلال عرض الفيديوهات أجهش والد المجني عليه وعمه بالدموع، فيما تعالت بعض الكلمات من أهالي المجني عليه، فحذرهم القاضي، باتخاذ إجراء ضدهم، إذا تكرر ذلك.

ووجهت النيابة برئاسة المستشار محمد أباظة، للمتهم، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمجني عليه مصطفى محمد مصطفى، والشروع في قتل المصابين يحيي خيري عبدالرحيم وخليفة أحمد خليفة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم نزل من سيارته، وتحدث مع المجني عليه الذي يبيع "أصص" الزرع على عربة خشبية، وبعد أن قام بسبه وركله، توجه إلى سيارة الشرطة التي كان يستقلها، وأخذ سلاحه الميري وأطلق الرصاص على المجني عليه، حتى أرداه قتيلًا، ثم اخترقت الرصاصات سيارة "ميكروباص"؛ مما أسفر عن إصابة اثنين من الركاب كما أصيب ثالث أثناء سيره في الشارع.

فيديو قد يعجبك: