إعلان

الطب الشرعي: أكثر من 50 طلقة نارية اخترقت أجساد شهداء الشرطة في حادث حلوان

12:36 م الإثنين 09 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:
انتهت مصلحة الطب الشرعي برئاسة الدكتور هشام عبد الحميد، من إعداد تقريرها الطبي المبدئي الخاص بالحالة التشريحية وأسباب الوفاة ـ8 شهداء ضحايا رجال الشرطة في حادث حلوان الإرهابي.

وكشف تقرير الطب الشرعي المبدئي أن الوفاة نتيجة طلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسم الصدر والرأس والرقبة والبطن، حيث اخترقت أجسادهم أكثر من 50 طلقه نارية، واغلبها دخلت من البطن أو الصدر وخرجت من الظهر، بالإضافة إلى أنه تم العثور على بعض الطلقات المستقرة داخل جثمان أحد الضحايا.

وتبين أن عدد الطلقات داخل كل جثمان متفاوتة، حيث تم العثور على جثمان به 12 طلقة وجثمان أخرى اخترقه 5 طلقات .
وأكد التقرير، أن كل الطلقات تم إطلاقها من مسافة قريبة لا تتعدى 3 أمتار فضلا عن أنه تم سحب عينات "DNA" وتصويرهم وترقيمهم بعد التعرف عليهم جميعهم، وإنهاء جميع الإجراءات اللازمة من تصاريح الدفن وتسليمهم لذويهم أمس الأحد.

ومن المقرر، تسليم تقرير الطب الشرعي النهائي لضحايا حادث حلوان الإرهابي إلى النيابة العامة خلال أيام.
يذكر أن مصدرا أمنيا مسئول بوزارة الداخلية أكد أن 4 أشخاص كانوا مختبئين بالصندوق الخلفي لسيارة ربع نقل، اعترضوا سيارة مأمورية رجال مباحث حلوان، أثناء تفقد الحالة الأمنية في شارع عمر بن عبد العزيز، وأطلقوا أعيرة نارية كثيفة تجاهها من أسلحة آلية كانت بحوزتهم ولاذوا بالفرار.

وأسفر الحادث عن استشهاد كلٍ من: ملازم أول محمد حامد، وأمناء الشرطة: "عادل مصطفى محمد وأحمد حامد محمود وعلاء عيد حسين وصابر أبو ناب أحمد وأحمد مرزوق تمام وداود عزيز فرج وأحمد إبراهيم عبد اللاه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان