إعلان

وقف نظر استئناف صحفي "صوت الأمة" على حبسه في سب وقذف الزند

03:44 م السبت 07 مايو 2016

أحمد الزند وزير العدل السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -محمود الشوربجي:

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، برئاسة المستشار محمد محمود، وقف نظر دعوى استئناف عبد الحليم قنديل رئيس تحرير صوت الأمة وصحفي الجريدة، في اتهامهم بسب وقذف المستشار أحمد الزند وزير العدل السابق، لحين الفصل في دعوى المخاصمة التي أقامها الصحفي ضد المحكمة.

كانت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد محمود، قد قضت غيابيًا بحبس محمد سعد خطاب، محرر بجريدة "صوت الأمة"، عامين مع الشغل، وإلزام عبد الحليم قنديل، رئيس التحرير بغرامة قدرها 20 ألف جنيه، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة بحالتها، لاتهامهما بسب وقذف أعضاء مجلس إدارة نادي القضاة.

وأحال النائب العام المستشار نبيل صادق، ملف أوراق قضية "أرض نادي قضاة بورسعيد" إلى قاضي التحقيق المستشار فتحي البيومي، لتولي التحقيق في القضية.

يشار إلى أن المستشار أحمد الزند تقدم ببلاغ ضدهما بعد ما نشر جريدة صوت الأمة، حول قضية بيع أرض نادي القضاة بمدينة بورسعيد، خلال تولي الزند رئاسة نادي قضاة مصر.

وقال البلاغ، الذى تقدم به المستشار أحمد الزند وزير العدل، إنهما حاولا التشهير به على خلفية نشر تحقيق عن الزند يبيع أرض نادي قضاة بورسعيد لقريب زوجته بـ18 ألف جنيه رغم ملكيتها للدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان