إعلان

لافتة إنسانية لقاضي "خلية المتفجرات" لشاهدة بالقضية

12:40 م الأحد 22 مايو 2016

المستشار شرين فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد أبو النجا:

في لافتة إنسانية، أمرت المحكمة في قضية خلية المتفجرات، برئاسة المستشار شرين فهمي، بإحضار كرسي للسيدة المسنة "نادية عبد الحفيظ "، الشاهدة في القضية .

وبدأ لافتاً اتكاء السيدة الشاهدة على ضابط و فرد شرطة أثناء دخولها لقاعة المحكمة، وأمر القاضي بإحضار كرسي للشاهدة بعد اثباته ان "الشاهدة لا تنهض على السير".

وسردت "نادية"، أقوالها عن الواقعة، مؤكدة بأنه في أحد ايام رمضان قبل المعرب، واثناء جلوسها امام بيتها حدث الانفجار بشارع علي أحمد خليل بالمعصرة.

وأكدت الشاهدة بأنه وبعد الانفجار قام المتهم محمود السيد بالجري وان جميع من في الشارع كان يركض نحوه وكان يصيح "الحقوني الحقوني "، لتؤكد بأن المبلغة عن الواقعة "فاطمة راشد" ومن كان في الشارع حينها اكدوا ان القنبلة التي انفجرت سقطت من الحقيقة التي كان يحملها محمود .

وتابعت بأن الشارع كله قال "ان القنبلة بتاعة محمود السيد "وفق تعبيره، مشيرة لانخراط والده في المسيرات، مشيرة الى وقوع اصابة في صفوف الأهالي حيث اصيبت فتاة في رقبتها ، لافتة للدخان الذي واكب الانفجار.

وسردت الشاهدة أوصاف محمود خلال الواقعة، لتؤكد بأنه شاهدته وبنطلونه مقطع ومصاب في سياق، ويتحدث في التليفون "الحقوني ..الحقوني" ، وعن وجود خلاف بينها وبين المتهم ، أجابت الشاهد بأنها سيدة تبيع ملوخية ناشفة ، مافيش حاجة بيين وبينه اقسم بالله العظيم .

يواجه المتهمون، تهم تكوين خلية إرهابية تصنع المواد المتفجرة والشروع في القتل وإنشاء وتولي جماعة أسست على خلاف أحكام القانون وحيازة السلاح والذخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان