إعلان

إحالة صاحب مزرعة الحيوانات بالعياط للجنح.. والأحد نظر أول جلسة

09:08 م السبت 31 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

قررت نيابة العياط، برئاسة المستشار علاء عزت، إحالة صاحب مزرعة الحيوانات بقرية كفر حميد بالعياط، إلي المحاكمة أمام الجنح، لاتهامه بقتل طفله خطأ، بعدما هرب نمر من مزرعته وافترس الطفلة ما أدى إلى موتها، وحددت جلسة الأحد كأولى جلسات محاكمته.

وافادت تحريات المباحث عن الواقعة، أن المتهم أهمل في عوامل الأمان بالمزرعة التي تحوي عدد كبير من الحيوانات المفترسة، مثل الأسود والنمور والثعابين والقرود فضلا عن انواع نادرة مثل النمور البيضاء والتي يبلغ ثمن الواحد منها مبلغ 6000 الف جنيه.

وجاء في التحقيقات أن مالك المزرعة مورد للحيوانات المفترسة حيث يقوم بتوريدها لخارج البلاد ولحديقة "افريكانو بارك " الموجودة على الطريق الصحراوي، مقابل مبالغ مالية طائلة.

كانت النيابة قد استمعت لعدد من شهود العيان، والذين أفادوا أنه خلال وجود الطفلة بحديقة محاطة بثلاثة أسوار، وهي تحمل طفلًا رضيعًا على يدها يبلغ من العمر 9 أشهر، انقض النمر عليها، ونهشها في رقبتها، ولم يمس الطفل.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء هشام العراقي مدير امن الجيزة بلاغا بمقتل طفلة اثر التهام حيوان مفترس لها وعلي الفور انتقلت قوة امنية وتبين ان نمر هارب من مزرعة مرخصة من وزارة الزراعة لتربية الحيوانات المفترسة يمتلكها رجل اعمال وراء الواقعة حيث توجد اثار اسنان ضخمة بجسد الطفلة.

و بعدها قام الأهالي بالاتصال بالنجدة، والتي حضرت علي الفور، وقام رجال اﻷمن بإطلاق اﻷعيرة النارية صوب الحيوان، والذي تبين أنه نمر عقب سقوطه من أعلي الشجرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان