إعلان

إصابة مسجل خطر في تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة بالعياط

01:53 م الخميس 29 ديسمبر 2016

إصابة مسجل خطر في تبادل إطلاق النار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
شهد مركز الصف جنوب محافظة الجيزة، تبادلا لإطلاق النار بين عامل وقوات الأمن؛ لاتهامه بالسطو على سيارة تابعة لشركة للاستيراد قيادة سائق وميكانيكي بمركز أطفيح.

تلقى اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من غرفة النجدة بحدوث واقعة سطو مسلح على سيارة ماركة شيفرولية حمراء اللون بالطريق الدولي قبل مدخل مركز أطفيح بنحو 2 كم.

وكشفت تحريات اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن 3 ملثمين كانوا يستقلولن دراجة نارية سوداء اللون بدون لوحات معدنية، هددوا مقدمي البلاغ بسلاح ناري كان بحوزة أحدهم - بندقية خرطوش - واستولوا على سيارة وهاتف محمول، وقاموا بمساومة مالك الشركة على دفع 25 ألف جنيه مقابل إعادتها.

وتمكن العميد ناجي كامل، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، من ضبط اثنين من المتهمين أحدهما بمركز الواسطى بمحافظة بني سويف، والثاني بالصف، فيما تم توجيه مأمورية إلى مركز العياط لضبط الثالث "محمود أ"، 34 عاما، مبيض محارة، سبق اتهامه في قضيتي (سلاح - سرقات متنوعة).

وفور مشاهدة المتهم للقوات، بادر بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش عيار 12 مم، وبادلته القوات إطلاق النار، ما أسفر عن إصابته بطرق ناري نافذ بالقدم اليسرى، وتم نقله إلى مستشفى أطفيح المركزي، وتم ضبط السيارة المسروقة والشريحة المستخدمة في عملية المساومة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان