إعلان

تأجيل طعون سحر وحازم الهواري بوقف تنفيذ استبعادهم من اتحاد الكرة

12:39 م الأحد 18 ديسمبر 2016

سحر وحازم الهواري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -محمود الشوربجي:

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، الأحد، تأجيل الثلاثة استشكالات، المقامة من خالد السمان المحامي، بصفته وكيلا عن حازم وسحر الهواري، والذي يطالب فيها بوقف تنفيذ الثلاثة أحكام الصادرة في الدعويين المقامين من ماجدة الهلباوى وأخرى مقامة من ماجدة محمود عبد العال، باستبعاد سحر وحازم الهوارى من انتخابات اتحاد الكرة المصري، إلى جلسة 1 يناير المقبل.

وكان محامي سحر وحازم الهواري طلب رد المحكمة قبل الفصل في الاشكالات، المطالبة بوقف تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، باستبعاد حازم وسحر الهواري، من انتخابات اتحاد الكرة، وشطب أسمائهم من كشوف المرشحين، وقضت الدائرة الأولى برفض طلبات الرد، وتغريم حازم وسحر 800 جنيه.

وقضت المحكمة بقبول الثلاثة اشكالات المقامة من ماجدة الهلباوي، وماجدة محمود عبد العال، والذين يطالبون بالاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، باستبعاد حازم وسحر الهواري، من انتخابات اتحاد الكرة، وشطب أسماؤهم من كشوف المرشحين.

وحملت الإشكالات المقامة من سحر وحازم الهواري أرقام ٧٢٠٧٦، ٧٢٠٩١، ٧٢٠٨٣ لسنة ٧٠ قضائية، بينما حملت الإشكالات المقامة من ماجدة الهلباوي وماجدة محمود أرقام ٧٢١٨٩، ٧٢٢٣٧، ٧٢٢٤٦ لسنة ٧٠ قضائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان