إعلان

معاينة النيابة: كاميرات فيلتي مديرة البنك المقتولة والفنان "السقا" معطلة

07:31 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

مديرية أمن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

انتقلت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار محمد يسري البراري، لمعاينة الشقة التي عثر بها علي جثة مديرة بنك، مقتولة وبها عدة طعنات، وكذلك مناظرة جثة القتيلة وبيان ما بها من إصابات.

بداية الواقعة كانت ببلاغ لقسم شرطة أول اكتوبر من الأهالي بكمبوند سيتى فيو بالطريق الصحراوى، بالعثور على جثة "نيفين لطفي" - مديرة بنك أبو ظبي الإسلامي، مقتولة داخل شقتها، كما يظهر على الجثة آثار طعنات.

وأسفرت المعاينة والفحص المبدئي في مسرح مقتل المجني عليها داخل فيلتها بكومباوند "سيتي فيو" بأكتوبر عن أن كاميرات المراقبة بالكومبوند معطلة ولم تسجل شيئا.

وتبين أن كاميرا فيلا المجني عليها وفيلا الفنان أحمد السقا المجاورة لفيلتها وكاميرا مدخل الكوبوند معطلة تماما ولم ترصد دخول أو خروج الجاني.

كما تبين أن القتيلة مصابة بـ 3 طعنات بالرقبة والصدر.

ونفت مصادر أمنية العثور علي سيارة المجني عليها المسروقة.

وكشفت التحريات التي تجري تحت إشراف اللواء هشام العراقي - مدير أمن الجيزة، واللواء خالد شلبي - مدير الادارة العامة للمباحث، أن عامل النظافة وسائق السيارة اللذان يعملان بالفيلا، ذهبا صباح يوم الحادث إلى محل عملهما، ولم يجدا السيارة في مكان انتظارها، ما أثار الشك في نفسه، فدخل هو والعامل إلى داخل الفيلا، ووجدا الخادمة نائمة.

وعندما غابت المجني عليها عن موعد نزولها إلى عملها، صعدت الخادمة إلى غرفة نومها لإيقاظها، وبفتح الباب وجدتها ملقاة على سريرها وغارقة في دمائها، مع وجود آثار بعثرة في محتويات غرفتها، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية، والتي تحركت على الفور إلى محل البلاغ.

 

فيديو قد يعجبك: