إعلان

نيابة غرب القاهرة الكلية تتسلم التحقيقات في قضية مقتل "مجدي مكين" بقسم الأميرية

04:01 م السبت 19 نوفمبر 2016

مجدي مكين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:
تسلمت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، اليوم السبت، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة، المحامي العام الأول، التحقيقات في قضية مقتل مجدي مكين، بقسم شرطة الأميرية.
كانت نيابة الأميرية الجزئية، قررت صرف النقيب بقسم شرطة الأميرية من سرايا النيابة بعد الاستماع لأقواله على سبيل الاستدلال، ولم توجه له أية تهم.
وقال النقيب كريم مجدي في التحقيقات، إنه كان يمر الإثنين الماضي، ومعه عدد من أمناء الشرطة لتفقد الحالة الأمنية ليلا بالمنطقة، واشتبه في 3 أشخاص يستقلون عربة "كارو"، وعندما لاحظوا القوة الأمنية، حاولوا الهروب، وأثناء ذلك انزلقت قدم الحصان، واصطدمت العربة التي يستقلونها بسيارة فولكس كانت متوقفة، فوقعوا جميعهم على الأرض.
وأضاف كريم، إنه تم ضبط الثلاثة أشخاص وعثر بحوزتهم على 20 علبة ترامادول، وبدون أي إثبات هوية.
وأشار الضابط إلى أنه بعد القبض على المتهمين الثلاثة اقتادهم إلى القسم وأثناء تحرير المحضر وقع أحد المتهمين "مجدي مكين" على جانبه الأيمن، وحاولوا إفاقته إلا أنه لم يستجب، فخرج به إلى مستشفى الزيتون التخصصي، الذي أكد أنه فارق الحياة.
وأكد المستشار أدهم منتصر، رئيس نيابة الأميرية، أنهم طلبوا تقرير الطب الشرعي لجثة مجدي مكين، لبيان تعرضه للتعذيب من عدمه على يد قوة قسم الأميرية.
وكان مينا مكين، نجل القتيل مجدي مكين، اتهم ضباط قسم شرطة الأميرية بتعذيب والده داخل القسم حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وبعدها نقلوه إلى مستشفى الزيتون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان