إعلان

بالأسماء .. 31 مرشحًا من أعضاء مجلس الدولة يتنافسون على انتخابات نادي القضاة

01:03 م الإثنين 14 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -محمود الشوربجي:
حصل "مصراوي" على القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة، عقب قيام اللجنة المشرفة على الانتخابات، برئاسة المستشار الدكتور عبد الجيد العوامي، نائب رئيس مجلس الدولة، وسكرتير عام النادي، بإغلاق باب الترشح على انتخابات مجلس الإدارة.

يذكر أن أعضاء مجلس إدارة نادى قضاة مجلس الدولة، يتكون من ١٥ عضوا، مقعد الرئيس، و٤ مقاعد لدرجة نواب الرئيس والوكلاء، ومقعدين لدرجة المستشارين، و٣ مقاعد لدرجة مستشارين مساعدين، ومقعدين على درجة النواب، ومقعدين على درجة المندوبين والمندوبين المساعدين، ومقعد لدرجة الأعضاء السابقين.

وتبين من خلال القائمة النهائية؛ ترشُح نحو ٣١ عضوا من أعضاء مجلس الدولة، والذين سيخوضون الانتخابات على مقاعد "رئيس النادي، نائب الرئيس والوكلاء، درجة مستشار، درجة مستشار مساعد، درجة النواب، درجة مندوب ومندوب مساعد".

وفيما يلي ننشر الأسماء المرشحة على كل منصب:.
ترشح على مقعد رئيس النادي كل من المستشارين سمير يوسف البهي، وأحمد زكريا متولي، وعمرو محمد شاهين، ومحمد قنديل.

كما ترشح على مقعد نائب الرئيس والوكلاء كل من المستشارين أيمن حجاج، وأحمد سعيد عبد العزيز، وسالم صقر، وحسن البدراوي، وإيهاب نبيل، ونادر جاويش، ومحمد أبو العيون مهران، وعمرو عبد الرحيم.

وترشح عن درجة مستشار كل من إسلام توفيق الشحات، ومحمود البوشى، ووليد السقا، وعبد الرؤوف خليفة، وأحمد شفيق، كما ترشح عن درجة مستشار مساعد كل من المستشارين وائل فرحات، وحسام يوسف، ومحمد عناني، ويوسف ضياء.

كما ترشح أيضا عن درجة النواب كل من المستشارين حمدي مصطفى رضوان، ومصطفى أحمد كمال، وعبد اللطيف عبد الغفار الشاذلي، وعبد الرحمن نصير، وأحمد عثمان، كما ترشح عن درجة مندوب ومندوب مساعد كل من محمد محمود توفيق، وإسلام كمال، وأحمد هشام، ومحمد شكري، ومحمد بهاء الدين.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان